الرياضة العالمية

توتنهام يقف ضد محاولة هاري كين الرحيل لأحد منافسيه في الدوري الإنجليزي

أفاد تقرير أن هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير لن يُسمح له بالانتقال إلى منافس مباشر في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الصيف.

لا يزال أمام الهداف القياسي للسبيرز أقل من 18 شهرًا للتنافس على عقده، وبدأت التكهنات حول مستقبله تتزايد مرة أخرى.

من المتوقّع أن يسرع توتنهام المحادثات لربط كين باتفاق جديد في الأشهر المقبلة، لكنهم سيتركون في موقف صعب إذا قرر عدم التجديد.

مع قدرة كين حاليًا على مغادرة النادي في انتقال مجاني في نهاية الموسم المقبل، قد يتعرض توتنهام لضغوط من أجل بيع هذا الصيف، ويرتبط مانشستر يونايتد بقوة بهذه الخطوة.

حاول الشياطين الحمر التعاقد مع كين في عام 2021 وفشلوا في ذلك عندما تبين أن كابتن إنجلترا كان يتطلع إلى مغادرة توتنهام، لكن دانييل ليفي رفض معاقبة صفقة بيع بأقل من 150 مليون جنيه إسترليني.

بعد ذلك بعامين، يبحث مان يونايتد عن خليفة دائم لكريستيانو رونالدو، ويبدو أن كين قد ظهر كهدف رئيسي لإريك تن هاج.

ومع ذلك ، ذكرت صحيفة “ذا تايمز” أن توتنهام لن يبيع اللاعب، البالغ من العمر 29 عامًا، لأحد الأندية الإنجليزية الأخرى، مما يعني أن المهاجم سيضطر إلى السفر إلى الخارج لتعزيز مسيرته في مكان آخر.

بصرف النظر عن مان يونايتد، فإن بايرن ميونيخ هو الفريق الآخر الوحيد الذي يُعتقد أنه يتابع بنشاط انتقال كين بعد رحيل روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة العام الماضي.

لم يفز قائد منتخب الأسود الثلاثة بعد بأي لقب مع توتنهام، لكنه حطم الرقم القياسي المسجل باسم جيمي جريفز في تسجيل الأهداف بتسجيله 267 هدفًا في الفوز 1-0 يوم الأحد على مانشستر سيتي.

كان هدف كين الذي حطم الأرقام القياسية لتوتنهام هو رقم 200 له في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أصبح ثالث لاعب يسجل هذا الرقم القياسي بعد آلان شيرر ووين روني.

يُعتقد أن اللاعب، البالغ من العمر 29 عامًا، منفتح على توقيع صفقة جديدة مع توتنهام لأنه يهدف إلى مساعدة النادي على إنهاء غياب الألقاب الذي دام 15 عامًا.

علاوة على ذلك، بعد فوز الأحد على مان سيتي؛ رفض كين استبعاد الابتعاد في المستقبل حيث قال: “انظر، أنا هنا فقط لأداء كل مباراة وأبذل قصارى جهدي للحصول على الشارة، لذا نعم، سنرى ما يحدث”.

يمتلك كين الآن 19 هدفًا وثلاث تمريرات حاسمة في 30 مباراة مع توتنهام في جميع البطولات هذا الموسم، وسيجبر موقف السبيرز مان يونايتد على البحث في مكان آخر في بحثهم عن مهاجم ذائع الصيت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى