الرياضة العالمية

توتنهام يكتسح نيوكاسل بثلاثية في الدوري الإنجليزي.. في مباراة توقفت بسبب “مشجع”

حقق فريق توتنهام فوزًا ثمينًا أمام نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بالمباراة التي جرت بين الفريقين مساء اليوم، ضمن مواجهات الجولة الثامنة في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح نيوكاسل يونايتد أهداف المباراة مُبكرًا وتحديدًا بالدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول عن طريق لاعبه كالوم ويلسون، وأدرك توتنهام هدف التعادل عن طريق لاعبه تانجي ندومبيلي بتسديدة رائعة في شباك أصحاب الأرض بالدقيقة 17.

وأضاف هاري كين الهدف الثاني للديوك بعدما انفرد بحارس الخصم، ووضع الكرة بطريقة رائعة من فوقه، وسجل اللاعب الكوري الجنوبي سون هيونج الهدف الثالث بالدقيقة الرابعة من الوقت المحتسبـ بدلاً من الضائع للشوط الأول.

وشهدت المباراة حدثًا عارضًا تسبب في توقفها في نهاية الشوط الأول، بعدما تعرّض أحد المشجعين في المدرجات، لأزمة قلبية، لضرورة تلقيه للإسعاف، من قبل الطاقم الطبي للفريقين الذي ركض باتجاه المدرجات، ليخرج اللاعبون من أرض الملعب، ثم عادوا مرة أخرى بعد أن تم إنعاش المشجع ونقله للمستشفى.

وأضاف نيوكاسل الهدف الثاني وتقليص الفارق بمرمى توتنهام، بالدقيقة الأخيرة من اللقاء.

بهذه النتيجة، رفع توتنهام رصيده من النقاط إلى 15 محتلًا المركز الخامس، فيما توقف رصيد نيوكاسل يونايتد لدى ثلاث نقاط محتلًا المركز التاسع عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى