الرياضة العالمية

توتنهام يُحدّد ساري كبديل مثالي لمورينيو

يُخطّط مسؤولو نادي توتنهام هوتسبير لعقد لقاء مع ماوريتسيو ساري، الأسبوع المقبل حيث يُخطّطون للتعاقد معه؛ لخلافة جوزيه مورينيو.

بات المدرب البرتغالي على وشك الإقالة من منصبه في السبيرز، بعد هزيمة فريقه 3-1 أمام مانشستر يونايتد، مطلع الأسبوع الجاري.

سجّل مورينيو رقمًا قياسيًا غير مرغوب فيه بخسارة عشر مباريات في دوري الدرجة الأولى في موسم واحد للمرة الأولى مع تلك الخسارة على أرضهم، وزعم تقرير حديث أن ساري يُنظر إليه على أنه بديلٌ محتملٌ للمدرب، البالغ من العمر 58 عامًا.

وفقًا لصحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، فإن اهتمام توتنهام بمدير تشيلسي السابق ساري حقيقي، ويخطط النادي لإجراء محادثات مع المدرب البالغ من العمر 62 عامًا في وقت مبكر من الأسبوع المقبل حيث يفكر دانيال ليفي في خياراته الإدارية.

يضيف التقرير أن ساري يفكّر في خطوته المهنية التالية بعد أن علم باهتمام توتنهام، لكن روما ونابولي وجهتان واقعيتان لمدرب يوفنتوس الذي تم استبعاده مؤخرًا، والذي ابتعد عن التدريب منذ أن أقالته “السيدة العجوز” الصيف الماضي.

وتحت قيادة مورينيو؛ عانى توتنهام من خروج مذل من دور الـ16 من الدوري الأوروبي أمام دينامو زغرب، ويتأخّر فريق شمال لندن بفارق ست نقاط عن المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل سبع مباريات متبقية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى