الرياضة العالمية

توتنهام يُحدّد 200 مليون إسترليني سعرًا للتخلي عن هاري كين

يُقال إن توتنهام هوتسبير يخطط لزيادة السعر المطلوب؛ من أجل التخلي عن خدمات نجمه، هاري كين، ليصبح 200 مليون جنيه إسترليني، في محاولة لدرء اهتمام المنافسين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يُعتقد أن اللاعب، البالغ من العمر 27 عامًا، والذي عانى موسمًا آخر دون ألقاب مع توتنهام؛ يبحث عن الانتقال إلى مكان آخر، هذا الصيف، وهو حريصٌ على البقاء في إنجلترا.

ارتبط كلٌّ من “مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي” ارتباطًا وثيقًا بخطوةٍ للتعاقد مع كين، ومن المفهوم أنهم الأوائل لتوقيعه.

ذكرت صحيفة “الإندبندنت” أن دانيال ليفي، رئيس توتنهام، مُصمّمٌ على التمسّك بمهاجمه النجم، وفقط رسمٌ قياسيٌ عالميٌ يمكن أن يُغريه بالبيع.

ومع ذلك، أفادوا، أيضًا، أن توتنهام في وضعٍ صعب من الناحية المالية، حيث لا يزال النادي يدفع حوالي 1.2 مليار جنيه إسترليني للاستاد الجديد، الذي افتتح في سبتمبر 2018.

من المحتمل أن يؤدي هذا إلى تخلي نادي شمال لندن، على مضض، عن تقييمه الحالي للاعب الإنجليزي الدولي، إذا شعروا أن بيْعه سيُساعد في حلّ الأزمة.

حصل كين على الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز في هذا الموسم بـ 23 هدفًا، وحصل أيضًا على جائزة صانع ألعاب العام، مُسجّلاً 14 تمريرةً حاسمةً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى