الرياضة العالمية

“توتي” يؤكد إجباره على الاعتزال ويكشف أكثر ما ندم عليه في مسيرته الرياضية

يقول فرانشيسكو توتي، إنه أُجبر على الاعتزال وتعليق حذائه، ويكشف عن أكثر ما ندم عليه خلال مسيرته المهنية.

وقال توتي في مقابلة مع صحيفة “كوريري ديلا سيرا”: كنت أعرف أنني يجب أن أتقاعد، ويجب أن يكون المرء واقعيًا.

وتابع قائد روما السابق: مع ذلك؛ أردت الاعتزال في لحظة أخرى، لقد اضطررت إلى القيام بذلك، وكان بإمكاننا إيجاد حل معًا، وأردت أن أتخذ قرارًا بنفسي.

اعتزل توتي في 2017 بعد انهيار علاقته مع مدرب روما سباليتي، وقتها.

وأضاف: إنها أزمة تنتمي إلى الماضي، انتهت القصة عندما غادر روما وأنا تقاعدت، ولا فائدة من الحديث عما كان يمكن أن يحدث، فكلانا كنا مخطئين، والنادي ارتكب أخطاءً أيضًا، لكنها تنتمي إلى الماضي، الآن.

وواصل: كنت قائد روما، كلاعب كرة قدم كنت محبوبًا ومكروهًا، ولكن، الآن، يجعلني المشجعون أشعر وكأنني أسطورة، في كل مكان أذهب إليه، في إيطاليا أو أوروبا، يغمرني حب كل مشجع، حب حقيقي، لم أكن لأتخيله أبدًا.

وأكمل: في بعض الأحيان، ما زلت أشاهد صور تقاعدي، وأقول لنفسي دائمًا أن أقوم بتبديل القناة قبل أن أقرأ الرسالة، لكنني لا أفعل ذلك أبدًا، إنه أقوى مني وأشعر بالعاطفة في كل مرة أرى فيها تلك الصور.

وأضاف: روما كان بيتي الأول تقريبًا، لقد نشأت هناك وسأموت هناك، كان من المستحيل مغادرة تريجوريا، لكن كان علي اتخاذ هذا القرار.

وتابع: أنا آسف لعدم وجودي في روما الآن، لكنني اتخذت مسارًا جديدًا، ولا أريد ترك مجموعة الأشخاص الذين أعمل معهم، وسنرى ما سيحدث في الوقت المناسب.

وعن أكثر ما ندم عليه في مسيرته الكروية أجاب: الاعتداء على بالوتيلي والبصاق على كريستيان بولسن، إنها أسوأ الأشياء التي يمكن أن أفعلها، وما زلت لا أستطيع أن أشرح لماذا فعلت ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى