أهم الأخبارالرياضة العالمية

توخيل صاحب القرار الأخير بخصوص المفاضلة بين هالاند ولوكاكو

يُقال إن توماس توخيل ستكون له الكلمة الأخيرة بشأن انتقال تشيلسي إلى نجم بوروسيا دورتموند، إيرلينج براوت هالاند، أو روميلو لوكاكو، لاعب إنتر، هذا الصيف.

يتواجد البلوز في السوق؛ بحثًا عن مهاجم جديد لقيادة خطهم الأمامي في موسم 2021-22، حيث من المتوقّع أن يتحدى مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

قاد توخيل تشيلسي إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، في أول نصف موسم له، لكن فريق غرب لندن لا يزال يُعاني من مشاكل فيما يتعلق بالهجوم.

يُشاع أن هالاند ولوكاكو، اللذيْن سجّلا 41 و28 هدفًا في جميع المسابقات، على التوالي، هذا الموسم، مُستهدفان لحل هذه المشكلة.

وفقًا لصحيفة “ذا صن”؛ فإن لدى تشيلسي 150 مليون جنيه إسترليني لإنفاقها في فترة الانتقالات المقبلة؛ مما يعني أنه يمكنهم تحمّل تكلفة الانتقال لأحد اللاعبين.

يُشير التقرير إلى أن توخيل يجب أن يقرر ما إذا كان سيركز على التعاقد مع هالاند أو لوكاكو، حيث قضى الأخير ثلاث سنوات في تشيلسي دون أن يلقي نظرة جادة عليه.

سيُواجه تشيلسي منافسة من زملائه الأندية، ذات الوزن الثقيل، لللاعبيْن كليهما، على الرغم من أن “برشلونة وريال مدريد ومانشستر يونايتد ومان سيتي” من بين أولئك الذين أبدوا اهتمامًا بهالاند.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى