الرياضة العالمية

توخيل يأمل في تدريب برشلونة أو ريال مدريد أو يوفنتوس

لم يجد توماس توخيل مشروعًا جديدًا بعد مغادرته تشيلسي في وقت سابق من هذا الموسم.

بالنظر إلى سجله في بناء مشاريع رائعة من الصفر وحتى الفوز بدوري أبطال أوروبا ، فمن الواضح أن العديد من الأندية ستواصل الحرص على الفوز بخدماته خلال الفترات القادمة.

وفقًا لتقارير من صحيفة “بيلد” الألمانية ينجذب توخيل إلى إدارة أندية مثل برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس في المستقبل القريب، ويعتبرها خيارًا في وقت مبكر من عام 2023.

بينما يظهر الفريق الكاتالوني في قائمته، يبدو أنه من غير المحتمل أن يتولى توخيل المشروع في برشلونة في أي وقت قريب، بالنظر إلى إيمان خوان لابورتا واللاعبين والمشجعين بقوة بمشروع تشافي هيرنانديز.

في حين أن المدير  الفني الإسباني لم يشهد نجاحًا كبيرًا في المنافسات الأوروبية حتى الآن، فلا شك في أن الفريق قد حقق قفزات كبيرة تحت إدارته.

أما المدير الألماني توماس توخيل فهو بالفعل الشخص الذي يمكنه تولي مشروع برشلونة في المستقبل البعيد، لأن طريقته ستساعد الكاتالونيين على إعادة البناء. ومع ذلك، سيكون من الصعوبة بمكان أن نتوقع أن يكون مديرًا فنيًا بجودته متاحًا حتى هذا الوقت.

فاز تشيلسي بـ 35 مباراة من أصل 63 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة توخيل، وخسر 11 مباراة فقط في هذه العملية، ومع ذلك، لم ينالوا اللقب كما كان يأمل المشجعون.

منذ إقالته، كان الفريق الذي يتخذ من لندن مقرًا له في حالة تراجع حيث يكافح جراهام بوتر لوقف نزيف النقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى