الرياضة العالمية

توخيل يطلب من تشيلسي التوقيع مع نيفيز من ولفرهامبتون

أفادت تقارير أن توماس توخيل مدرب تشيلسي قد حدد روبن نيفيز لاعب وسط ولفرهامبتون واندرارز، كهدف رئيس في فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

يمكن أن يسعى البلوز إلى تعزيز صفوف فريقهم عند إعادة فتح النافذة الشهر المقبل، في محاولة لإعادة التحدي على اللقب إلى المسار الصحيح.

شهدت مسيرة الفريق انتصارًا واحدًا فقط في آخر أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وثلاثة انتصارات في آخر ثماني مباريات، حيث تراجع بطل أوروبا من الأول إلى الثالث ، والآن يتأخر بفارق ست نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر.

توخيل حريصٌ، بشكل خاص، على تعزيز صفوف خط وسطه ، بعد أن رأى أن نجولو كانتي وماتيو كوفاسيتش يغيبان عن أجزاء كبيرة من الموسم، ويعاني ساول نيجيز ف التكيف مع الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة إعارته.

يدعي موقع Todofichajes الإسباني أن توخيل قد خصص نيفيز كتوقيع مثالي في وسط الميدان.

ومع ذلك ، يتردد الذئاب في خسارة أحد نجومهم في منتصف الموسم ويقال إن الفريق سيفكر فقط في العروض التي لا تقل عن 45 مليون يورو (38.2 مليون جنيه إسترليني).

اللاعب، البالغ من العمر 24 عامًا، والذي لا ينتهي عقده حتى 2024، ارتبط أيضًا بالانتقال إلى مانشستر يونايتد وليفربول وريال مدريد هذا الموسم.

لعب نيفيز جميع مباريات ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي باستثناء واحدة حتى الآن، حيث سجل مرة واحدة وقدّم تمريرة حاسمة واحدة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى