الرياضة العالمية

توخيل يظهر على رادار باريس سان جيرمان من جديد

بحسب ما ورد، فإن باريس سان جيرمان مستعد للنظر في إمكانية لم الشمل مجددًا مع توماس توخيل في المستقبل.

اختار عمالقة الدوري الفرنسي أن يكون الألماني هو مدربهم بين أغسطس 2018 وديسمبر 2020 قبل أن يؤدي الخلاف وراء الكواليس إلى رحيله.

قبل رحيل توخيل، حقق لقبين في الدوري الفرنسي ووصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2019-20، حيث خسر باريس سان جيرمان 1-0 أمام بايرن ميونيخ.

منذ ذلك الحين، قضى المدرب البالغ من العمر 49 عامًا بعض الوقت مع تشيلسي، وقاد النادي للفوز في تلك المنافسة بعد أن فشل في العام السابق.

كان توخيل عاطلاً عن العمل منذ أن اتخذ مالكو تشيلسي الجدد قرارًا غير متوقع بإقالته في سبتمبر، بسبب خلافات حول سياسة الانتقالات.

ومع ذلك، لا يزال توخيل واحدًا من أكثر المدربين رواجًا في أوروبا ومن المعروف أنه ينتظر وقته في وظيفة كبيرة أخرى.

في الآونة الأخيرة، تم الحديث عن أنه يرغب في إدارة برشلونة أو ريال مدريد، فالأول يبدو غير واقعي في المستقبل المنظور بسبب تأثير تشافي في كامب نو.

وفقًا لشبكة “أر إم سي سبورت”، قد يظهر توخيل في القائمة المختصرة لباريس سان جيرمان إذا لم ينجح كريستوف جالتيه في إنقاذ الموسم في بارك دي برنس.

على الرغم من أن الإصابات لعبت دورها، فقد خسر باريس سان جيرمان مبارياته الثلاث الأخيرة، بما في ذلك الخسارة أمام مرسيليا في كأس فرنسا وأمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا.

لا يزال باريس سان جيرمان يحتل الصدارة بخمس نقاط في جدول الدوري الفرنسي، لكنهم سجلوا 10 نقاط فقط من 18 محتملة، وخسروا أيضًا أمام رين.

كما هو الحال ، يُقترح أن يُمنح جالتيه فرصة لإعادة باريس سان جيرمان إلى المسار الصحيح.

ومع ذلك، كما فعل مع سلفه ماوريسيو بوكيتينو، قد يؤدي الخروج من دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا إلى رحيله في نهاية المطاف، حيث يحتاج باريس سان جيرمان إلى قلب التأخر 1-0 عندما يسافر إلى ألمانيا في مباراة الإياب مع بايرن ميونيخ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى