الرياضة الليبية

توصيات رابطة مشجعي الأهلي طرابلس للاحتفال بذكرى التأسيس

ناشدت رابطة مشجعي الأهلي طرابلس، جماهير الزعيم، بالالتزام بالتدابير الوقائية، أثناء الاحتفال بالذكرى الـ70 على تأسيس النادي.

وأصدرت رابطة مشجعي الأهلي طرابلس، بيانا رسميا، جاء على النحو التالي: “إلى شعب الأهلي الكبير حرصا منا على سلامتكم وعلى سلامة أهاليكم، الرجاء منكم الالتزام بالتدابير الوقائية في الاحتفال والتركيز على أهم النقاط للتقليل من نقل العدوى”.

وقدمت الرابطة عدة توصيات جاءت كالتالي:

1- ارتداء الكمامة وعدم نزعها من على الأنف وسط التجمع.

2- تجنب المصافحة للتقليل من خطورة نشر العدوى.

3- تجنب لمس الأنف والعينين والفم قبل تعقيم اليدين بشكل جيد بكحول طبي.

4- تجنب لمس الكمامة من الخارج لأنها منطقة ملوثة ولمسها قد يشكل خطر انتقال العدوى.

وجهزت رابطة مشجعي الزعيم، ممرر تعقيم وتوفير كحول طبي للتعقيم عند دخول النادي، وطالبت كل مشجع أن يحافظ على نفسه بتوفير معقم يدين.

جدير بالذكر أن رابطة مشجعي الأهلي طرابلس، قد عقدت عدة اجتماعات خلال الأشهر الماضية، لتجهيز الاحتفالية، كما قامت الجماهير بتزيين النادي، ووضع الألوان الشهيرة، الأخضر والأبيض، داخل مقر نادي الأهلي طرابلس ومحيطه.

وكان الأهلي طرابلس، قد حصل على لقب نادي القرن في ليبيا، فهو أول من فاز ببطولة دوري ليبيا، وأول من فاز بكأس ليبيا، وأول من جمع بين الدوري والكأس، والكأس الممتازة “السوبر”، وأول من تحصل على النجمة الذهبية بالحصول على 10 بطولات، كما يُعد الأهلي طرابلس، أول نادٍ ليبي والوحيد، الذي يصل لنهائي القارة الأفريقية، بالوصول لنهائي كأس الكؤوس الأفريقية عام 1984، والانسحاب من النهائي لأسباب وطنية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى