الرياضة العالمية

توقعات ديشامب لمباراة نانت ويوفنتوس بالدوري الأوروبي

يتوقع ديدييه ديشامب مدرب فرنسا أمسية رائعة حيث يستعد يوفنتوس لمواجهة حاسمة في الدوري الأوروبي مع نانت.

يتنافس الفريقان على مكان في دور الـ16 من الدوري الأوروبي، وتراجع البيانكونيري إلى البطولة بعد أن احتل المركز الثالث في مجموعته بدوري أبطال أوروبا واضطر نانت للتقدم خلال المباريات الفاصلة بعد أن احتل المركز الثاني في مجموعته في الدوري الأوروبي.

في مباراة الذهاب، تقدم يوفنتوس 1-0 بعد 13 دقيقة فقط بفضل دوسان فلاهوفيتش، قبل أن ينجح نانت في إدراك التعادل بعد هدف لودوفيك بلاس بعد مرور ساعة.

في حديثه عن المباراة، حرص ديشامب أولاً على تسليط الضوء على التعادل 1-1 في مباراة الذهاب.

قال المدرب: “إنها نتيجة ممتازة بالطبع، وأنا سعيد جدًا لأنطوان كومبوار، فبعد التأخر في الشوط الأول، تمكن نانت من الصمود والتعادل في هجمة مرتدة مدفوعة بشكل جيد للغاية”.

ثم تحدث لاعب خط وسط يوفنتوس ونانت السابق عن مشاعر الإياب وما يجب على نانت فعله لإيجاد طريق للوصول إلى دور الـ 16.

أضاف: “الآن كما قال المدرب، هناك أصعب جزء يجب مواجهته، سيأتي يوفنتوس إلى نانت للتأهل، وعلى أي حال، تعد هذه النتيجة بأن تكون أمسية رائعة، من الجيد أن يتمكن جمهور نانت من استعادة هذا النوع من المشاعر”.

تابع: “توقع سيناريو المباراة مسبقًا أمرًا معقدًا، ففي مباراة من هذا المستوى ومع وجود تأهل محتمل على المحك ضد أحد أكثر الأندية شهرة في أوروبا، تكون المتطلبات عالية دائمًا”.

وأتم ديشامب تصريحاته: “‘أسمع دائمًا عن الضغط، ويمكن أن يوجد بالطبع، ويمكن أن يعيقك، والضغط والتوتر سلبي، لذا عليك التأكد من طرد كل ما هو سلبي للفوز بالمباراة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى