الرياضة العالمية

توموري: مباراتنا أمام ليفربول اليوم صعبة ولكن علينا إظهار شخصيتنا

قال مدافع ميلان فيكايو توموري إنه “حان الوقت بالنسبة لنا للفوز على ليفربول”، وشدد على أن الروسونيري “سيبذل قصارى جهده” للتأهل إلى دور الـ16.

يتطلع المدافع الإنجليزي إلى المباراة الحاسمة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، حيث يستضيف الريدز، سان سيرو، مساء الثلاثاء.

يعرف توموري ، الذي انضم إلى ميلان قادماً من تشيلسي، ما يمكن توقعه عندما يصل العمالقة من ميرسيسايد إلى ميلان، وشجع زملاءه على النزول إلى الملعب “معتقدين” أنهم قادرون على التأهل.

وقال توموري لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا”: “ستكون مباراة مهمة وصعبة، وسيكون هناك ملعب جاهز لدعمنا، ونعلم أنها ستكون مباراة فاصلة”.

وأضاف: “نحن نحترم ليفربول، لقد رأينا في السنوات الأخيرة كيف يلعبون، إنهم فريق شرس ويملك الكرة بشكل رائع، إنهم يسجلون الكثير من الأهداف، لذلك نعلم أن الأمر سيكون صعبًا، لكن علينا إظهار الشخصية، وإظهار رغبتنا في الفوز”.

وأردف: أنا متأكد من أن مباراة اليوم ستكون لصالحنا، وإذا فزنا ستكون لدينا فرصة للتأهل، خاصةً أننا كنا غير محظوظين بعض الشيء في مباراة الذهاب، من حيث النتيجة، لأننا لعبنا بشكل جيد. لكننا افتقرنا إلى النتيجة ويمكننا الآن التأهل، وعلينا أن نذهب إلى أرض الملعب ونحن نؤمن بذلك “.

تعرض اللاعب الدولي الدنماركي سيمون كيير لإصابة في الرباط الصليبي وتم استبعاده لمدة ستة أشهر.

كشف توموري أن زميله في الدفاع هو “قائد داخل وخارج الملعب” وطلب من زملائه “التوحد” في غياب زميلهم المخضرم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى