الرياضة العربية

تونس تتعادل سلبيا مع الكاميرون استعدادا لمواجهة الفرسان بتصيفات “كان 2021”

فرض التعادل السلبي نفسه على نتيجة مباراة المنتخب التونسي أمام ضيفه منتخب الكاميرون، في اللقاء الودي الذي جمع بينهما، مساء اليوم السبت، على ملعب رادس.

وسيطر المنتخب التونسي على مجريات اللقاء وكان الأفضل على مدار شوطي المباراة وكان بإمكانه الوصول للشباك الكاميرونية في أكثر من مناسبة لولا الرعونة في اللمسة الأخيرة التي أدت إلى إهدار العديد من الفرص.

وفي الجانب المقابل لعب اسود الكاميرون بحذر دفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة التي ازعجت الدفاع التونسي لكنها لم تصل إلى درجة الخطورة على مرمى الحارس فاروق بن مصطفى لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

تأتي هذه المباراة ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، حيث سيلتقي منتخب تونس مع منتخبنا الوطني الأول يوم 16 نوفمبر المقبل فيما سيواجه منتخب الكاميرون نظيره الرأس الأخضر في التصفيات ذاتها.

يشار إلى أن قرعة تصفيات أمم أفريقيا “كان 2021” التي أقيمت في شهر يوليو الماضي بالقاهرة، قد أسفرت عن وقوع منتخبنا الوطني الأول في المجموعة العاشرة رفقة منتخبات تونس وغينيا الإستوائية وتنزانيا.

وحددت لجنة المسابقات بالكاف موعد المواجهة الأولى لمنتخبنا الوطني الأول أمام نظيره التونسي يوم 16 نوفمبر المقبل بتونس وسيكون المنتخب التونسي هو صاحب الملعب في هذه المباراة. كما حددت اللجنة المواجهة الثانية والتي من المقرر أن تكون يوم 19 نوفمبر  أمام  منتخب تنزانيا الذي سيستضيفه فرسان المتوسط في تونس .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى