الرياضة العربية

تونس تضع قدمًا بنهائيات الكان بفوز صعب على تنزانيا.. وتجدد آمال الفرسان

اقتنص المنتخب التونسي الأول لكرة القدم فوزا صعبا بهدف دون رد على ضيفه منتخب تنزانيا، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الجمعة، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

ونجح المنتخب التونسي في تحقيق المطلوب من المباراة وهو الفوز واقتناص الثلاث نقاط بفضل هدف سجله يوسف المساكني في الدقيقة 18 من ركلة جزاء، ورغم أن الأفضلية كانت لنسور قرطاج على ضيوفهم التنزانيين إلا أنهم فشلوا في هز الشباك مرة ثانية لتنتهي المباراة بهدف دون رد.

بهذا الفوز رفع منتخب تونس رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة العاشرة ووضع قدما  في نهائي نهائيات أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، خاصة وأن رصيد منتخب تنزانيا تجمد عند 3 نقاط في المركز الثالث فيما حل منتخب غينيا الإستوائية في المركز الثاني بنفس الرصيد وجاء منتخبنا الوطني الليبي في المركز الرابع والأخير بالرصيد ذاته.

بهذا الفوز جدد منتخب تونس آمال منتخبنا الوطني في اقتناص بطاقة التأهل الثانية لنهائيات الكان حيث أصبح المطلوب من الفرسان الفوز على منتخب غينيا الاستوائية في عقر داره في الجولة الرابعة ثم الفوز على منتخب تنزانيا في عقر داره ومن ثم التأهل لنهائيات الكان رفقة نسور قرطاج خاصة في حال تعادل الأخير خارج دياره مع تنزانيا وغينيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى