الرياضة العربية

تونس تهزم موريتانيا بهدف قاتل وتتأهل لربع نهائي البطولة العربية للشباب

حقق المنتخب التونسي تحت 20 عاما، فوزا قاتلا بهدف دون رد على نظيره منتخب موريتانيا، في المواجهة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الجمعة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى من بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب المقامة حاليا في السعودية.
 

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب البديل أشرف الحباسي ليتأهل نسور قرطاج إلى ربع النهائي  وذلك بعد نهاية المواجهة الأخرى بين منتخبي الكويت والعراق بالتعادل السلبي، بينما يتأخر حسم بطاقة التأهل الثانية إلى الجولة الأخيرة من المجموعة .

يشار  إلى أن منتخبنا تأهل إلى ربع النهائي عن جدارة واستحقاق بعدما حقق، مساء اليوم، الفوز الثاني على التوالي في المسابقة على حساب منتخب الإمارات. وسجل هدفي الفرسان  اللاعبان إبراهيم المصراتي في الدقيقة 12 من بداية اللقاء، وأضاف أسامة الصريط في الدقيقة 80 من زمن المباراة، وذلك بعدما نجح المنتخب الإماراتي في تسجيل هدف التعادل في الشوط الثاني.

وقد حقق منتخبنا الوطني الفوز على نظيره السوداني بهدفين نظيفين، في افتتاح مواجهات المجموعة الرابعة بالبطولة، وبذلك يرفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة ويحسم تأهله إلى الدور ربع النهائي “الثمانية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى