الرياضة العالمية

تياجو ألكانتارا يغيب عن تدريبات ليفربول قبل نهائي دوري الأبطال

تغيب تياجو ألكانتارا لاعب وسط ليفربول عن تدريبات الفريق اليوم الأربعاء قبل نهائي دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد يوم السبت على ملعب فرنسا.

تعرض اللاعب، البالغ من العمر 31 عامًا، الذي كافح باستمرار للحفاظ على لياقته خلال الفترة التي قضاها في ملعب آنفيلد لمشكلة واضحة في وتر إكيلس في فوز الفريق في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة الأخيرة على ولفرهامبتون.

توجه تياجو مباشرة عبر النفق في نهاية الشوط الأول ولم يخرج للشوط الثاني، وحل جيمس ميلنر مكانه في الفوز 3-1.

في حديثه بعد المباراة، كان يورجن كلوب متشائمًا بشأن لياقة تياجو واعترف بأن اللاعب الدولي الإسباني من غير المرجح أن يكون لائقًا في الوقت المناسب لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب: “أعتقد أنه سيغيب عن النهائي لكني لا أعرف، إنه يعرج، لذلك ربما لا تكون أفضل علامة”.

افتتح ليفربول جزءًا من حصته التدريبية لوسائل الإعلام صباح الأربعاء، لكن لم يكن هناك ما يشير إلى وجود تياجو بين زملائه، مما أثار المزيد من الشكوك حول مدى توفره.

لا يُعتقد أن لاعب خط الوسط قد تعرض لأية أضرار كبيرة في وتر العرقوب وسيستمر في الخضوع للعلاج خلال اليومين المقبلين على أمل المشاركة في باريس.

غاب لاعب بايرن ميونيخ وبرشلونة السابق بالفعل عن 44 مباراة بسبب الإصابة أو المرض منذ وصوله إلى ملعب أنفيلد في عام 2020 ولم يشارك إلا في 17 مرة في موسم الدوري الممتاز 2021-22.

في ملاحظة أكثر إشراقًا، شوهد فابينيو في الجلسة حيث يتعافى البرازيلي من إصابة في أوتار الركبة التي تعرض لها في الفوز على أستون فيلا في 10 مايو.

وكان كلوب قد أكد في وقت سابق أن إصابة فابينيو لن تبعده عن المواجهة الأوروبية، ويجب أن يكون اللاعب، البالغ من العمر 28 عامًا، لائقًا الآن ليحل محله في التشكيل الأساسي.

سيخرج ليفربول يوم السبت للحصول على اللقب الأهم في أوروبا للمرة السابعة، في حين يأمل ريال مدريد في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الرابع عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى