الرياضة العالمية

“تيجريس” المكسيكي يستهلّ مشاركته العالمية بتجاوز “أولسان” الكوري

فاز “تيجريس أونال” المكسيكي على “أولسان هيونداي” الكوري، في افتتاحية مونديال الأندية، التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب “أحمد بن علي”، بنتيجة 2-1، بعدما كان متاخراً بهدف، ليخطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من البطولة.

افتتح “كى هى كيم” لاعب أولسان هيونداي التسجيل في شباك “تيجريس أونال” المكسيكي، في الدقيقة 24 من المباراة.

وأدرك الفرنسي “أندري بيير” لاعب تيجريس أونال المكسيكي التعادل لفريقه، في شباك أولسان هيونداي، في الدقيقة 38 ثم أضاف المهاجم الفرنسي هدف التقدم لفريقه في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول لتنتهى أحداث الشوط بتقدم بطل المكسيك بهدفين مقابل هدف للفريق الكوري.

وخاض الفريقان منافسة قوية في الشوط الثاني من المباراة، ولكنهم فشلوا في ترجمة الفرص إلى أهداف، لتنتهي المباراة بفوز بطل المكسيك بهدفين مقابل هدف واحد لأولسان هيونداي الكوري.

وكان “تيجريس أونال” قد تُوج الشهر الماضي ببطولة كأس “الكونكاكاف” بعد تغلبه على لوس أنجلوس إف سي بطل الولايات المتحدة الأمريكية بهدفين مقابل هدف، في نهائي البطولة بأورلاندو الأمريكية.

وتشهد البطولة بجانب الأهلي أيضا أندية، بايرن ميونخ الألماني، بطل أوروبا، وتيجريس أونال المكسيكي، بطل أمريكا الشمالية والكونكاكاف، وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي، بطل آسيا، والدحيل القطري، ممثل البلد المستضيف للبطولة، وبالميراس البرازيلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى