الرياضة العالمية

تير شتيغن: نحن نثق في لابورتا والطريقة التي تحدث بها إلينا أصابتني بالقشعريرة

تحدث الألماني تير شتيجن، عن النقاط المتعلقة بناديه برشلونة، ومستقبله مع النادي الكاتالوني، والظروف التي يمر بها البلوغرانا.

‏وقال تير شتيجن: الرئيس الجديد ونائبه من عشاق نادي برشلونة وينقلون ذلك إلى العالم الخارجي: وعندما قدموا أنفسهم لنا؛ نقلوا لنا طاقة هائلة، لقد ألقى خطابًا ناريًا، الطريقة التي تحدث بها لابورتا إلينا أصابتني بالقشعريرة التي أتحدث عنها الآن ونحن نثق بلابورتا بنسبة 100٪ وأنه سيعيد النادي إلى المسار الصحيح.

وأضاف: لا أعرف نوع القوة التي يمتلكها بعض الناس، لا يسعني إلا أن أقول مرة أخرى خطط السوبرليغ فاجأتني، في تلك اللحظة اكتشفت ذلك من وسائل الإعلام فقط، ثم بحثت في الإنترنت وقرأت الصحف، يُسمح للجميع بالتعبير عن آرائهم.

وأردف: هناك العديد من الخيارات، واحد منهم هو نموذج التأجيل اعتمادًا على مدة سريان العقد، يمكنك ضبط المدفوعات وفقًا لذلك، تم التعامل مع المناقشات بسرعة نسبية، إذا تمكنا من مساعدة النادي كفريق؛ فسنقوم بذلك.

‏وأكمل: مهمتنا هي لعب كرة القدم نحن نتقاضى رواتبنا مقابل ذلك، وكي أكون صادقًا تمامًا؛ أنا سعيدٌ لأنني لا أعمل في قاعة الإدارة، وأن علي التعامل مع هذه المهمة الرئيسة، لكننا جميعًا ندرك واجبنا تجاه النادي والشعب.

واستكمل: حجم ديون النادي ضخم بالطبع، لكننا نحاول نحن كلاعبين إبعاد هذه المشكلات، بحيث لا تؤثر علينا داخل الملعب، وبالنسبة لي لا تسألونني هل سوف تجدد عقدك مع برشلونة؟ لكن اسألونني إلى متى سوف تجدد؟

جديرٌ بالذكر أن تير شتيغن يعتبر، حاليًا، واحدًا من أفضل حراس مرمى كرة القدم في العالم، ويعتبر واحدًا من الركائز التي يعول عليها برشلونة في الوقت الحالي والمستقبل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى