الرياضة العالمية

تيلمانز على أعتاب أرسنال في الصيف

أكدت تقارير، أن أرسنال يقترب من إبرام صفقة مع يوري تيلمانز لاعب وسط ليستر سيتي وضمه للنادي في نافذة الانتقالات الصيفية.

يرى اللاعب الدولي البلجيكي أن فترة ولايته الحالية في ملعب كينج باور تنتهي في صيف 2023، ولا يبدو أنه قريب من توقيع تمديد مع فريق بريندان رودجرز.

من المحتمل أن يضطر ليستر إلى تحصيل رسوم مقابل تيلمانز هذا الصيف بدلاً من المخاطرة بخسارته مجانًا العام المقبل، وقد تم تنبيه العديد من الأندية الأوروبية إلى وضع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا.

يعود الفضل إلى كلٍ من مانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسي وتوتنهام هوتسبير في الاهتمام بتيلمانز، الذي يُعتقد أن تفضيله هو ريال مدريد.

ومع ذلك، فإن ظهور إدواردو كامافينجا والعقد الجديد المقترح من قبل لوكا مودريتش، قد يفسد حلم اللاعب البلجيكي بالانتقال إلى البرنابيو هذا العام.

بدلاً من ذلك، تدّعي صحيفة “ذا صن” أن أرسنال هو الآن الأوفر حظًا لتأمين توقيع تيلمانز، ويقترب من إنهاء صفقة بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني لرجل موناكو السابق.

ويضيف التقرير أن ليستر يُفكّر بالفعل في التخلي عن تيلمانز في النافذة المقبلة، مع رفض اللاعب عروضاً من أجل تمديد العقد في ملعب كينج باور.

من المتوقع أن يساعد التأهل لدوري أبطال أوروبا بشكل كبير في سعي أرسنال للتعاقد مع تيلمانز، الذي من المفترض أن ميكيل أرتيتا حدده كهدف رئيسي في خط الوسط.

سجل تيلمانز سبعة أهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة في 45 مباراة، مع ليستر في جميع المسابقات هذا الموسم.

عانى الثعالب من الخروج من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي على يد روما في نصف النهائي، ويحتل المركز 14 في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 10 نقاط عن المراكز السبعة الأولى مع بقاء خمس مباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى