الرياضة العالمية

تين هاج الأقرب لخلافة رانجنيك في مانشستر يونايتد

أفادت تقارير بأن إريك تين هاج، مدرب أياكس، أصبح الخيار الأول لمانشستر يونايتد لتولي الدور الإداري في نهاية موسم 2021-22.

رالف رانجنيك مسؤول حاليًا عن الشياطين الحمر على أساس مؤقت، ولكن من المتوقع أن ينتقل الألماني إلى منصب استشاري في أولد ترافورد في مايو المقبل.

يُعتقد أن ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان هو الخيار المفضل لمانشستر يونايتد لهذا الدور الصيف المقبل، حيث يُزعم أن الأرجنتيني يتطلع إلى العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومع ذلك، وفقًا لصحيفة “ميرور”، فقد تجاوز تين هاج قائمة الانتظار، حيث أثار المدرب البالغ من العمر 51 عامًا إعجاب المسؤولين في أولد ترافورد بسبب عمله في أياكس.

قاد الهولندي فريقه إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بستة انتصارات في دور المجموعات، بينما يتصدر بطل الدوري الهولندي ترتيب الدوري المحلي.

يزعم التقرير أن تين هاج بات الخيار الأول لمان يونايتد، وأن قلب الدفاع السابق مستعد لاتخاذ الخطوة التالية في مسيرته في نهاية الموسم.

رانجنيك فاز في مباراتين وتعادل في واحدة من مبارياته الثلاث مع الشياطين الحمر، بما في ذلك انتصارات متتالية 1-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز على كريستال بالاس ونورويتش سيتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى