الرياضة العالمية

تين هاج: رونالدو ملتزم تمامًا بمانشستر يونايتد وأتوقع تسجيله للمزيد من الأهداف

قال مدرب مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، إن كريستيانو رونالدو ملتزم تمامًا مع الفريق.

ارتبط رونالدو بقوة بالابتعاد عن الشياطين الحمر خلال الصيف، حيث عقد الدولي البرتغالي العزم على مواصلة اللعب في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ومع ذلك، تم إغلاق نافذة الانتقالات مع بقاء اللاعب، البالغ من العمر 37 عامًا، في أولد ترافورد.

وجد رونالدو صعوبة في الحصول على بداية في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بسبب مستوى ماركوس راشفورد، لكنه كان في التشكيلة الأولى لمباريات مانشستر يونايتد الافتتاحية في الدوري الأوروبي.

وسجل البرتغالي هدفه الأول في الموسم في الفوز أمس الخميس 2-0 على شريف تيراسبول، حيث هز الشباك من ركلة جزاء في الدقيقة 39 من المسابقة.

وفي حديثه بعد المواجهة، قال تين هاج إن رونالدو ملتزم تمامًا بهذا المشروع، وأصر على أن المهاجم سيسجل المزيد من الأهداف مع استمراره في بناء لياقته البدنية.

وقال تين هاج للصحفيين: “إنه ملتزم تمامًا بهذا المشروع وملتزم بهذا الفريق ومنخرط تماما ولديه أيضًا علاقات من حوله وهو يبني علاقات لذلك أنا سعيد بذلك”.

أضاف: “يمكن أن نتوقع هذا عندما يفوتك الموسم التحضيري، عليه أن يعمل بجد ويستثمر للحصول على اللياقة المناسبة، وسيسجل المزيد من الأهداف، إنه قريب حقًا، عندما يصبح أكثر لياقة، سيسجل المزيد”.

لم يشارك رونالدو في جولة مان يونايتد قبل الموسم لتايلاند وأستراليا بسبب مشكلة شخصية، ولعب مباراة ودية واحدة فقط للنادي قبل موسم 2022-23.

راشفورد وأنتوني مارسيال يبتعدان حاليًا عن الملاعب بسبب الإصابة، على الرغم من أن اللاعبيْن قد يعودان لمباراة الفريق القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر سيتي في بداية أكتوبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى