الرياضة العالمية

تين هاج يحدد 3 لاعبين من أياكس لتعزيز صفوف مانشستر يونايتد

يقال إن إريك تن هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، حريص على التعاقد مع ثلاثي أياكس جوريان تيمبر وديفين رينش وكينيث تايلور.

وصل تين هاج إلى ملعب أولد ترافورد الصيف الماضي قادمًا من أياكس، ووقّع الهولندي لاعبين من ناديه السابق في النافذة الأولى له على رأس الفريق، حيث ضم كلاً من ليساندرو مارتينيز وأنتوني.

ومع ذلك، وفقًا لصحيفة “ذا صن”، تم تحديد ثلاثة لاعبين آخرين من أياكس، وهم تيمبر ورينش وتايلور بصفتهم تعاقدات محتملة للنادي.

ارتبط تيمبر ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى مانشستر الصيف الماضي، لكن اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا ظل في أمستردام في النهاية، حيث وقّع عقدًا جديدًا مع بطل هولندا.

كان اللاعب الدولي الهولندي مرة أخرى لاعبًا حيويًا لنادي الدوري الهولندي هذا الموسم، حيث ظهر في 23 مناسبة في جميع المسابقات، وساهم في مساعدتين في هذه الفترة.

لعب تيمبر 16 مباراة في الدوري هذا الموسم، بينما بدأ جميع مباريات أياكس الست في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

مان يونايتد حاليًا مجهز جيدًا في منتصف دفاعهم، لكن أكسل توانزيبي وفيل جونز من المقرر أن يغادروا في انتقالات مجانية هذا الصيف، في حين يمكن أيضًا السماح لهاري ماجواير بالمغادرة.

بالإضافة إلى تيمبر ، يُقال إن رينش هدف، مع اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا، والذي يلعب كظهير أيمن، والذي شارك في 20 مناسبة مع أياكس هذا الموسم، وسجل هدفين وساهم في تمريرة واحدة.

وفي الوقت نفسه، تم ربط تايلور أيضًا بالتحول إلى بطل الدوري الإنجليزي 20 مرة.

اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا كان أيضًا لاعبًا حيويًا لأياكس خلال موسم 2022-23، حيث سجل ستة أهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة في 22 مباراة في جميع المسابقات.

لعب تايلور، لاعب الوسط المركزي، جميع مباريات فريقه الست في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بينما سجل خمسة أهداف وصنع ثلاث تمريرات حاسمة في 14 مباراة بالدوري الهولندي هذا الموسم.

اللاعب الهولندي الدولي لديه عقد في أمستردام حتى يونيو 2027، مما يضع العملاق الهولندي في موقف قوي عندما يتعلق الأمر بالاحتفاظ به.

من المتوقع أن يكون مان يونايتد نشطًا خلال فترة الانتقالات الصيفية، على الرغم من أن حجم ميزانيته سيتم تحديده من خلال ما إذا كان بإمكانهم تأمين العودة إلى دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى