الرياضة العالمية

تين هاج يشنّ أول هجوم على رونالدو في مانشستر يونايتد

وصف إريك تن هاج سلوك كريستيانو رونالدو بأنه غير مقبول بعد أن غادر مبكرًا خلال مباراة ودية لمانشستر يونايتد أمام رايو فاليكانو يوم الأحد.

غاب رونالدو عن غالبية استعدادات يونايتد قبل الموسم لأسباب عائلية وتغيب عن جولة النادي في الشرق الأقصى وأستراليا من أجل البقاء في البرتغال.

وعاد اللاعب، البالغ من العمر 37 عامًا، إلى مانشستر الأسبوع الماضي وبدأ التدريبات مع الفريق رغم أنه لم ينضم إليهم في مباراة ودية أمام أتلتيكو مدريد في أوسلو يوم السبت.

بدلا من ذلك، حصل رونالدو على 45 دقيقة ضد رايو فاليكانو في أولد ترافورد وتم استبداله في الشوط الثاني.

ولكن بدلاً من البقاء حتى نهاية المباراة؛ شوهد رونالدو وهو يغادر أولد ترافورد قبل صافرة النهاية حيث قام بالتوقيعات لعدد قليل من المشجعين.

عندما سُئل عن قرار رونالدو بالمغادرة قبل استجواب الفريق بعد المباراة، قال تين هاج: “كان هناك الكثير ممن عادوا إلى منازلهم، وأنا بالتأكيد لا أتغاضى عن هذا، وهو أمر غير مقبول للجميع”.

أضاف: “أقول لهم إنه غير مقبول، وإننا فريق ويجب على الجميع البقاء حتى النهاية”.

كان رونالدو يتطلع إلى الرحيل عن يونايتد هذا الصيف لأنه حريص على مواصلة اللعب في دوري أبطال أوروبا.

لكن على الرغم من عقد وكيل أعماله، خورخي مينديز محادثات مع تشيلسي وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان وبرشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد وسبورتنج لشبونة، لم يكن هناك أي مرشح حتى الآن.

ظل يونايتد مصممًا طوال الصيف على عدم استعداده لبيع رونالدو، الذي لم يتبق له سوى عام واحد على عقده.

وأشار تين هاج إلى أن رونالدو لن يكون لائقًا تمامًا لبدء مشوار يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي يبدأ على أرضه أمام برايتون يوم الأحد.

وقال تين هاج يوم الأحد: “إنه ليس في مستوى بقية أفراد الفريق لأنه غاب عن الكثير من الأسابيع لكنه يحتاج إلى المباريات ويحتاج إلى التدريب كثيرًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى