الرياضة العالمية

تين هاج يضم مالاسيا كأول صفقة له في مانشستر يونايتد.. وأول تعليق من اللاعب

أعلن مانشستر يونايتد عن توقيع تيريل مالاسيا على عقد مدته أربع سنوات، ليصبح اللاعب، البالغ من العمر 22 عامًا، أول صفقة لإريك تن هاج في أولد ترافورد خلال فترة الانتقالات الحالية.

يُعتقد أن مان يونايتد قد دفع رسومًا أولية قدرها 15 مليون يورو (12,9 مليون جنيه إسترليني) للتوقيع على مالاسيا، والتي قد تصل إلى 17 مليون يورو (14,6 مليون جنيه إسترليني) مع مكافآت متعلقة بالأداء.

غادر مالاسيا فينورد بعد أن أمضى 14 عامًا مع عمالقة روتردام منذ انضمامه إلى فريق الناشئين في عام 2008، وسجل أربعة أهداف وصنع 10 أخرى في 136 مباراة للنادي.

وقال مالاسيا لموقع مانشستر يونايتد: “إنه شعور لا يصدق أن انضممت إلى مانشستر يونايتد، هذا فصل جديد بالنسبة لي، دوري جديد مع زملائي الجدد في الفريق ويقودنا مدير رائع وهو إريك تين هاج”.

أضاف: “أعرف من اللعب ضد فريقه في الدوري الهولندي، الصفات التي يمتلكها وما يطلبه من لاعبيه، بينما أعلم أنني ما زلت شابًا وسأستمر في التطور، يمكنني أن أعد جماهير يونايتد بأنني سأقدم كل شيء على أرض الملعب في كل مرة أرتدي فيها القميص الأحمر، وسأكون دائمًا ممتنًا لفينورد”.

تابع: “‘لن يكون أي من هذا ممكنًا لولاهم، والآن أنا مستعد للتركيز على المستقبل مع يونايتد، ومساعدة فريقي الجديد على تحقيق النجاح”.

من جانبه، قال جون مورتوغ المدير الرياضي: “تيريل لاعب كرة قدم شاب مثير وديناميكي يتمتع بخبرة ممتازة بالنسبة لسنه، بما في ذلك خمسة مواسم في الدوري الهولندي”.

أضاف: “نتطلع إلى رؤيته يواصل التطور تحت إشراف إريك تين هاج وفريقه التدريبي في السنوات المقبلة، الجميع في مانشستر يونايتد يرحب بتيريل في النادي”.

شهد موسم 2021-22 تسجيل مالاسيا الظهير الأيسر هدفًا واحدًا وصنع خمسة آخرين في 50 مباراة في جميع البطولات، مما ساعد فريقه على الوصول إلى نهائي دوري المؤتمر الأوروبي قبل هزيمتهم أمام روما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى