الرياضة العالمية

تين هاج يطالب مانشستر يونايتد بضم مهاجم تشيلسي

أفادت تقارير أن مدرب مانشستر يونايتد الجديد، إريك تين هاج، يفكر في توجيه تعليمات إلى الشياطين الحمر لاتخاذ خطوة لضم مهاجم تشيلسي ماسون ماونت.

كان الدولي الإنجليزي مرة أخرى لاعبًا رئيسًا في البلوز خلال موسم 2021-22، حيث شارك في 53 مباراة في جميع المسابقات، وساهم بتسجيل 13 هدفًا وقدم 16 تمريرة حاسمة في هذه الفترة.

عقد ماونت في ستامفورد بريدج لم يتبقّ منه سوى عامين، ويُعتقد أنه أحد أقل اللاعبين أجراً في تشكيلة الفريق الأول.

يقال إن المناقشات حول صفقة جديدة في لندن قد توقفت، ووفقًا لصحيفة “ذا صن”، فإن المدرب الرئيسي لمانشستر يونايتد تين هاج يراقب الموقف عن كثب.

يزعم التقرير أن الشياطين الحمر كانوا على اتصال بالفعل بممثلي ماونت لتسجيل اهتمامهم بخدماته.

يُزعم أن تين هاج كان معجبًا كبيرًا باللاعب منذ أن لعب المهاجم على سبيل الإعارة في فيتيسه في هولندا خلال موسم 2017-18.

وبحسب ما ورد، فإن المدرب الجديد لمانشستر يونايتد يسعى لاغتنام الفرصة لإحضار اللاعب، البالغ من العمر 23 عامًا، إلى أولد ترافورد في السوق المقبلة.

يُعتقد أن مانشستر سيتي وليفربول أجروا أيضًا استفسارات سرية، بينما يقال إن برشلونة يراقب عن كثب موقف المهاجم في ستامفورد بريدج.

سجل ماونت 11 هدفًا وساهم في 10 تمريرات حاسمة في 32 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز خلال موسم 2021-22، حيث احتل فريق المدرب توماس توخيل المركز الثالث في الجدول.

وفي الوقت نفسه، ظهر أيضًا في سبع مناسبات في دوري أبطال أوروبا، حيث سجل مرة واحدة وقدم تمريرات حاسمة، بالإضافة إلى لعب 11 مرة في كل من كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى