الرياضة العالمية

تين هاج يطلب من مانشستر يونايتد خمس سنوات لتعديل مسار النادي

بحسب ما ورد؛ أخطر مدرب أياكس إريك تين هاج مسؤولي نادي مانشستر يونايتد أنه يحتاج إلى خمس سنوات لتغيير مسار النادي خلال مقابلته الأخيرة حول الدور الإداري في أولد ترافورد.

برز تين هاج يعتبر المرشح الأوفر حظًا للمنصب في مانشستر، حيث أثار عمله في أياكس إعجاب كبار الشخصيات في مجلس الإدارة في النادي.

أجرى مسؤولو الشياطين الحمر مقابلة مع الهولندي خلال فترة التوقف الدولي، ومن المفهوم أن هناك شرطًا جزائيًا بقيمة 1.7 مليون جنيه إسترليني في عقده في أمستردام.

وفقًا لصحيفة “إندبندنت”؛ أخبر المدرب، البالغ من العمر 52 عامًا، مان يونايتد أن لديه مشروعًا مدته خمس سنوات لتغيير مسار النادي بعد معاناته منذ رحيل السير أليكس فيرجسون.

يدعي التقرير أيضًا أن تين هاج أصر على أن اللاعبين سيَحتاجون إلى تحسين مستويات لياقتهم البدنية حتى يتمكنوا من التنافس مع أفضل الفرق في العالم مرة أخرى.

ومع ذلك، يُزعم أن الهولندي لم يقدم حجته ليتم تعيينه كمدرب رئيس جديد في أولد ترافورد ولم يكن يتمتع بشخصية كاريزمية خاصة خلال المقابلة.

يقاتل مان يونايتد حاليًا للحصول على المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز وسيَتطلع إلى العودة إلى طريق الانتصارات عندما يتجه إلى إيفرتون المتعثر يوم السبت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى