الرياضة العالمية

تين هاج يعترف بحاجة مانشستر يونايتد لتعاقدات جديدة

قال مدرب مانشستر يونايتد، إيريك تن هاج، إن الفريق بحاجة إلى مزيد من التعاقدات قبل الموسم المقبل، حيث دعا الهولندي إلى ضم لاعبين جدد إلى أولد ترافورد.

قام النادي بالفعل بعقد ثلاث صفقات هذا الصيف، حيث ضم تيريل مالاسيا وكريستيان إريكسن وليساندرو مارتينيز.

شارك مالاسيا في جولة النادي قبل الموسم لتايلاند وأستراليا، في حين أن إريكسن ومارتينيز على استعداد لخوض مباراتهما الودية أمام أتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو.

يواصل مان يونايتد الارتباط مع فرينكي دي يونج لاعب برشلونة، بينما يعتقد أن مهاجم أياكس أنتوني لا يزال هدفًا رئيسيًا للنادي قبل الموسم الجديد.

في حديثه قبل المباراة الودية يوم السبت مع أستون فيلا؛ أكد تين هاج أن النادي بحاجة إلى زيادة تحسين فريقه حتى يكون قادرًا على المنافسة خلال موسم 2022-23.

وقال تين هاج للصحفيين: “تعاقدنا مع إريكسن لدعم خط الوسط، لذلك نحن سعداء حقا بذلك، ونعم أنا سعيد أيضًا بأداء خط الوسط والهجوم في هذه اللحظة، ولكنني أعرف أيضًا عن هذا الموسم إنه الكثير من المباريات، وهناك كأس العالم، لذلك نحتاج إلى المزيد من الخيارات حيث يكون لديك فريق جيد، ولا يتعلق الأمر بالفريق فقط، فأنت بحاجة فريق جيد للحصول على النتائج الصحيحة في نهاية الموسم”.

أضاف: “علينا تقوية الفريق بشكل أكبر ونحن ننظر حولنا ولكننا نحتاج أيضًا إلى اللاعبين المناسبين، وهناك سبب في عدد من المباريات أنك بحاجة إلى المزيد من الخيارات في الهجوم، وأعتقد أنه أمر حيوي إذا كنت ترغب في الحصول على النجاح، الموسم طويل حقًا ولكن لا يزال لدينا الوقت لملء ذلك”.

لا يزال كريستيانو رونالدو غائبًا عن الشياطين الحمر، ولا يزال النادي غير متأكد من موعد عودته، حيث يسعى المهاجم إلى الابتعاد عن أولد ترافورد هذا الصيف.

ومع ذلك، كان أنتوني مارسيال في حالة جيدة للنادي خلال فترة ما قبل الموسم، حيث هز الشباك في ثلاث مناسبات في ثلاث مباريات.

كان من المتوقّع أن يغادر اللاعب الدولي الفرنسي أولد ترافورد هذا الصيف بعد فترة إعارة فاشلة في إشبيلية في النصف الثاني من الموسم الماضي، لكن يُزعم أن القرار اتخذ من أجله بالبقاء في مانشستر يونايتد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى