الرياضة العالمية

تين هاج يكشف عن الخطأ الذي وقع به مانشستر يونايتد أمام فولهام

أبدى إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، سعادته البالغة بالفوز الصعب الذي حققه فريقه على فولهام بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جرت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة رقم 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال تين هاج خلال تصريحاته عبر شبكة “سكاي سبورتس”: “بالأسبوع الماضي كانت لدينا بعض الخيارات الجيدة مع البدلاء الذين شاركوا وتركوا أثرًا كبيرًا، واليوم حققنا فوزًا مهماً للغاية، وسعيد للغاية به”.

وعن أليخاندرو جارناتشو مسجل هدف الفوز: “لديه مهارة كبيرة، ولكن الأمر يتعلق دائمًا بإيجاد التوازن المناسب، يمكنه تقديم مستوى جيد تحت الضغط، شارك ولعب بصورة مثالية كما فعل يوم الخميس”.

وواصل: “ربما النتيجة الطبيعية بعد الشوط الأول هي تقدمنا (3-1) بسبب الفرص التي حصلنا عليها، ولكن لم نسجلها، ومن ثم عاد فولهام في المباراة”.

وأشار: “إذا أردنا أن نكون جيدين حقًا، فلا يجب أن نسمح بعودة الفريق للتقدم، عندما تتقدم (1-0) وتلعب خارج أرضك، لا يمكن أن تترك الجناح الأيمن مفتوحًا بالكامل”.

وعن موسم مانشستر يونايتد قال: “أعتقد أننا نسير في الطريق الصحيح، الثقافة والسلوك تغيرا وهذا جيد، تطورنا وأصبحنا نملك عقلية أفضل وهذا ظهر اليوم بهدف في الدقيقة الأخيرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى