الرياضة العالمية

تين هاج يكشف ما يحتاج إليه فان دي بيك للمشاركة أساسيًا مع مان يونايتد

ادعى إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، أن لاعب خط الوسط دوني فان دي بيك يجب أن يثبت نفسه من أجل الحصول على مركز أساسي في أولد ترافورد هذا الموسم.

يبدو أن تعيين المدرب السابق قبل موسم 2022-23 أعطى أملاً جديدًا لفان دي بيك لإحياء مسيرته المهنية في يونايتد، بعد أن عمل تحت قيادة تين هاج في أياكس.

لقد ازدهر لاعب الوسط المركزي تحت قيادة تين هاج ووصل إلى المستوى الذي دفع الشياطين الحمر للتعاقد معه مقابل 40 مليون جنيه إسترليني قبل عامين.

ومع ذلك، فقد عانى اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، من وقت مخيب للآمال بشكل كبير في مانشستر حتى الآن، حيث بدأ أربع مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز للنادي خلال الموسمين الماضيين.

لن يتم منح اللاعب الدولي الهولندي أي معاملة خاصة من مدير يونايتد الجديد رغم علاقته القوية في الماضي.

عندما سُئل عما يجب أن يفعله فان دي بيك لكسب مكان في التشكيل الأساسي في النادي؛ قال تين هاج: “الأمر نفسه بالنسبة لكل لاعب، عليه أن يفعل ذلك بنفسه”.

وأضاف: “أنا كمدرب والجهاز الفني من حوله يمكنني أن أفعل كل شيء لتهيئة الظروف المناسبة حتى يتمكن من الأداء، ولكن في النهاية، يتعين على اللاعب القيام بذلك بنفسه”.

تابع: “عليهم تحمل المسؤولية عن أدائهم، دوني لديه القدرة، ولقد رأيت ذلك، ولكن عليه أن يثبت نفسه”.

وكان مدرب يونايتد الجديد يتحدث عن جولة الفريق في أستراليا قبل الموسم، والتي فشل خلالها فان دي بيك في البدء في أي من الانتصارات الثلاثة على ليفربول وملبورن فيكتوري وكريستال بالاس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى