الرياضة العالمية

تين هاج يكشف موقف جادون سانشو من العودة لمباريات مانشستر يونايتد

كشف إيريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، عن احتمال مشاركة جادون سانشو في مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي، مساء السبت، مع ريدينغ على ملعب أولد ترافورد.

لم يلعب الدولي الإنجليزي مع الشياطين الحمر منذ نهاية أكتوبر، وكانت آخر مباراة له أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ أكثر من ثلاثة أشهر.

كان سانشو مؤخرًا في برنامج تدريبي شخصي، لكن اللاعب، البالغ من العمر 22 عامًا، عاد الآن إلى تدريب الفريق الأول، ولديه فرصة للتواجد في الفريق ضد ريدينغ في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال تين هاج للصحفيين بعد ظهر الجمعة: “هو يتدرب مع الفريق وسنرى، وإنه يتحسن ويتخذ خطوات وسنتخذ القرار بعد التدريب، وإنه في طريق العودة، إنه يخطو خطوات، لذا فقد عاد إلى تدريب الفريق والآن علينا أن نرى متى يكون مستعدًا للعودة إلى المباريات”.

أضاف: “لدينا دائما مشكلات، ولكن أعتقد غدًا، لدينا مجموعة قوية لهذه المباراة لدينا فريق جيد، لدينا عمق في الفريق، لذلك يمكننا تغطية الأمور”.

وكشف تين هاج أن ديوجو دالوت سيغيب مرة أخرى بسبب مشكلة في أوتار الركبة، في حين أن لوك شاو لديه شك كبير بسبب المرض الذي أبعده عن مباراة الذهاب في نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة مع نوتنغهام فورست مساء الأربعاء.

نتيجة لذلك ، يمكن أن يظهر آرون وان بيساكا وتيريل مالاسيا مرة أخرى كظهيرين ضد ريدينغ.

سيدخل مان يونايتد المباراة بعد فوزه 3-0 على فورست في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة مساء الأربعاء، حيث سجل ووت ويجهورست هدفه الأول للنادي في فوز مريح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى