الرياضة العالمية

تين هاج يمنح مانشستر يونايتد الضوء الأخضر لتسويق رونالدو

منح إريك تين هاج، مدرب أياكس الحالي والأقرب لتولي المهمة مع مانشستر يونايتد، الضوء الأخضر للشياطين الحمر لتسويق كريستيانو رونالدو في الصيف، وفقًا لتقرير.

وبحسب ما ورد، وافق مدرب أياكس على صفقة من حيث المبدأ لتولي المسؤولية في أولد ترافورد في نهاية الموسم، ومع صيف كبير في يونايتد، ويجري بالفعل وضع الخطط المتعلقة بسوق الانتقالات.

واحدة من أكبر المواقف التي يجب معالجتها؛ هي وضع رونالدو، ووفقًا لصحيفة “ديلي ستار”، فقد وافق المدرب القادم على البيع المحتمل للاعب، البالغ من العمر 37 عامًا.

يُذكر أن تين هاج يعتقد أن المهاجم البرتغالي لن يتناسب مع أسلوب اللعب الذي يرغب في تنفيذه في يونايتد، بالإضافة إلى اعتقاده بأنه لن يتناسب مع الخطط طويلة المدى التي يود وضعها.

على الرغم من تسجيله 18 هدفًا في جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم؛ إلا أنه كان موسمًا محبطًا إلى حد كبير لكل من رونالدو والنادي، حيث احتل يونايتد المركز السابع في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز وسينتهي الموسم الخامس على التوالي بدون أي لقب.

عاد رونالدو إلى مانشستر من يوفنتوس في صفقة تبلغ قيمتها حوالي 12 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي، ووقّع عقدًا حتى يونيو 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى