الرياضة الليبية

ثابت يؤكد للهلاليين أن طموحه المنافسة بقوة على اللقب

جرت الإثنين مراسم توقيع العقد بين إدارة نادي الهلال و مدرب كرة القدم التونسي طارق ثابت ، الذي سيتولى مهمة إدارة قطاع كرة القدم بالنادي و تدريب الفريق الأول .
و تواجد من طرف إدارة الهلال ( فوزي جعودة ) نائب رئيس مجلس إدارة النادي ، الذي قدم ثابت لوسائل الإعلام قبل افتتاح المؤتمر الصحفي، و خلال حديث المدرب التونسي تطرق إلى أهمية التركيز على الرصيد البشري بالنادي و عدم الاعتماد على التعاقدات ،موضحاً أن مزيج الخبرة و الشباب الموجود بالفريق يتمتع بميزات ممتازة.
ثابت أكد على وجوب توفر روح الانتماء إلى الفريق و قال إن المسئولية كبيرة و سنحاول إسعاد مشجعي النادي . و لم ينكر ثابت النقص الموجود في تشكيلة الفريق و بيَّن أن 4 لاعبين من فئة الأواسط سيدفع بهم للمشاركة مع الفريق الأول ، و أضاف “علينا العمل على تعزيز خط الدفاع “.
في السياق تحدث اللاعب التونسي الدولي السابق حول اللاعب الليبي و أكد على معرفته التامة به و بمواهبه من خلال عمله مع ستة أندية ليبية ، و قال إن الموهبة تحتاج إلى العمل و الوقت كفيل لتحقيق الطموح .
و في رده على سؤال حول ما يمكن أن يحققه الهيلا هذا لموسم قال ثابت ” أحب أن يلعب الفريق من بداية الموسم بفكرة أننا سننافس على لقب الدوري الليبي الممتاز ” و تقدم ثابت بالشكر إلى مجلس إدارة النادي و الطاقم الفني و الإداري للفريق الأول الذي يديره لاعب النصر السابق سعد الزياني ، وسيكون لاعب الهلال السابق أحمد الشيخي مساعدا للمدرب ، و سيتولى أكرم الهمامي مهام المعد البدني و أحمد الحوتي لتدريب الحراس .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى