أهم الأخبارالرياضة الليبية

ثلاث مواجهات نارية في المجموعة الأولى بالدوري الممتاز

تشهد المجموعة الأولى في الدوري الليبي الممتاز اليوم الجمعة منافسة قوية للغاية، حيث تقام 3 مباريات في غاية الأهمية لكل الأندية ضمن منافسات الجولة الثالثة بمرحلة الإياب.

وتأتي على رأس مباريات اليوم المباراة التي يحل فيها الأخضر ضيفًا على نظيره الصقور في تمام الساعة الثالثة عصرًا بالتوقيت المحلي.

وتعد هذه هي المباراة الأولى للأخضر في مرحلة الإياب حيث تم تأجيل مباراتيه السابقتين في مرحلة الإياب بسبب مشاركته القارية في بطولة الكونفدرالية.

وفي الوقت نفسه، يخوض الأخضر المباراة بجهاز فني مؤقت بعد أن تم توجيه الشكر للتونسي سمير شمام خلال الأيام الماضية.

في المقابل، يخطط فريق الصقور لخطف الثلاث نقاط واستعادة الانتصارات بعد أن تعادل في المباراة الماضية أمام التحدي.

ويحتل الصقور المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة بينما يحتل الأخضر المركز الرابع برصيد 14 نقطة وله مباراتين مؤجلتين.

المباراة الثانية ستقام في التوقيت نفسه ويستضيف فيها فريق التعاون نظيره الهلال.

كلا الفريقين خسرا في مباراة الجولة الماضية وكل منهما يخطط لمصالحة جماهيره في مباراة اليوم والخروج بالثلاث نقاط مما ينبئ بمواجهة قوية للغاية.

ويدخل الهلال المباراة محتلًا المركز الخامس برصيد 15 نقطة بينما يحتل التعاون المركز الثامن برصيد 12 نقطة مع العلم أن التعاون له مباراة مؤجلة أمام الأخضر.

المباراة الثالثة ستجمع بين الصداقة وشباب الجبل “ديربي قورينا” والمقرر إقامتها في تمام السادسة مساءً بالتوقيت المحلي والتي تم تأجيلها من الأمس الى اليوم.

يطمع الفريقان في تحسين أوضاعهما بجدول الترتيب وحصد الفوز.

يحتل الصداقة المركز السادس برصيد 13 نقطة بينما يحتل شباب الجبل المركز الأخير برصيد نقطة واحدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى