الرياضة العالمية

ثلاث نقاط حاسمة بين ريال مدريد وسوسيداد اليوم في سباق الدوري

يستضيف ريال مدريد نظيره ريال سوسيداد على ملعب سانتياجو برنابيو في الدوري الإسباني اليوم الأحد، في تمام العاشرة مساءً في الدوري حيث ويتطلع إلى البناء على فوزه الأخير.

حقق لوس بلانكوس فوزًا آخر في الديربي يوم الخميس، بفوزه على أتلتيكو مدريد 3-1 ليتأهل إلى نصف نهائي كأس الملك.

سجل رودريجو هدف التعادل لريال مدريد، بعد أن افتتح الروخي بلانكوس التسجيل عن طريق لاعب الفريق السابق ألفارو موراتا، ولجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي، حيث سجل كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور هدفين ليضمن الريال الفوز.

وهذا هو الفوز الثالث على التوالي لفريق كارلو أنشيلوتي منذ خسارته 3-1 أمام برشلونة، في نهائي كأس السوبر الإسباني قبل أيام قليلة.

سيتطلع ريال مدريد الآن إلى توجيه هذا الزخم إلى مشواره في الدوري الإسباني، والاستمرار في مطاردة برشلونة المتصدر، الذي يتقدم بفارق ثلاث نقاط عنهم.

يتأخر ريال سوسيداد بثلاث نقاط فقط عن بطل إسبانيا في المركز الثالث، ويمكنه أن يتساوى معه في حال الفوز، لكنهم لعبوا مباراة أكثر.

وشهد ريال سوسيداد أيضًا انتهاء سلسلة انتصاراته في تسع مباريات في جميع المسابقات، بعد خسارة 1-0 أمام برشلونة في الكأس يوم الأربعاء، وكذلك المرة الأولى في 11 مباراة التي فشل فيها فريق إقليم الباسك في التسجيل.

قدم ريال سوسيداد أداءً جيدًا في الأسابيع الأخيرة، مع استثناء هزيمة برشلونة، يمكن أن يمنح ريال مدريد جولة صعبة من أجل النقاط.

ومع ذلك، فإن الفريق الملكي لا يتراخى أيضًا ولديه ما يكفي في الخزان للسيطرة، وإن كان ذلك صعبًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى