أهم الأخبارالرياضة الليبية

ثلاث نقاط مهمة تُشعل الصراع بين الاتحاد المصراتي والمدينة في الدوري

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم الليبية اليوم الجمعة لمتابعة واحدة من المباريات المهمة في الدوري الممتاز والتي ستجمع بين الاتحاد المصراتي والمدينة.

ومن المقرر أن يستضيف فريق الاتحاد المصراتي نظيره المدينة اليوم في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بالتوقيت المحلي على ملعب مصاتة، ضمن منافسات الجولة السابعة من مرحلة الذهاب بالمجموعة الثانية من الدوري الليبي الممتاز.

تمثّل المباراة أهمية كبيرة للغاية للفريقين وكلٌّ منهما يسعى لتحقيق الفوز فقط، مما سيجعل المباراة غاية في القوة والأهمية والإثارة.

حتى الآن، لم ينجح أيٌّ منهما في تحقيق الفوز الأول في الدوري هذا الموسم، مما سيضاعف أهمية المباراة حيث سيُحاولان خطف الفوز لتحسين أوضاعهما في جدول الترتيب.

لعب فريق المدينة 6 مباريات في المجموعة الثانية حسم التعادل نتيجة 4 مباريات وخسر مباراتين ونجح في حصد 4 نقاط يحتل بها المركز الثامن.

في المقابل، لعب فريق الاتحاد المصراتي عدد المباريات نفسه ولكنه كان بعيدًا عن مستواه المعهود فقد خسر في 3 مباريات وتعادل في مثلها وحصد ثلاث نقاط فقط يحتل بها المركز قبل الأخير.

نقاط المباراة اليوم كفيلة بتحسين أوضاع أيٍّ من الفريقين، مما سيجعلهما يتصارعان بقوة على الخروج بها كاملة وإيقاف مسلسل نزيف النقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى