الرياضة الليبية

ثنائي الإنتر على أعتاب الرحيل.. والبديلان من الدوري الإسباني

وفقًا لصحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت”، يمكن أن يترك كل من روبن جوسينز وروبرتو جاليارديني الإنتر في يناير، مع استقدام لاعب راسينج كلوب كارلوس ألكاراز ليحل محل لاعب خط الوسط الإيطالي.

يستعد النيراتزوري لفترة الانتقالات في يناير، حيث يمكنهم الحصول على تعزيزات في الجناح الأيسر وفي منتصف الملعب وتواجد كل من خيسوس فاسكيز (فالنسيا) وألفونسو بيدرازا (فياريال) على رادار بيبي ماروتا، ولكن إذا انضم أحدهما إلى النيراتزوري، فسيغادر جوسينز.

أضافت الصحيفة أن فالنسيا أعطى بالفعل الضوء الأخضر للسماح لفاسكيز بالمغادرة على سبيل الإعارة مع خيار الشراء في يناير.

من ناحية أخرى، يتمتع جوسينز بالعديد من المعجبين في البوندسليجا، بما في ذلك باير ليفركوزن، الذي حاول التعاقد معه في نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

يريد نجم أتالانتا السابق الآخر، روبرتو جاليارديني، الحصول على مزيد من وقت اللعب ومع انتهاء عقده في يونيو القادم، سينظر النيراتزوري في بيعه في يناير مع اهتمام كل من مونزا وكريمونيزي بخدماته.

ذكرت “لا جازيتا” أن عائدات بيع جاليارديني يمكن أن تستخدم للتعاقد مع كارلوس ألكاراز من راسينج كلوب، نادي لاوتارو مارتينيز السابق.

سيلتقي الإنتر وكلاء لاعب خط الوسط خلال فترة استراحة كأس العالم، لكن النيراتزوري يدركون أنهم سيحتاجون إلى ما لا يقل عن 12 مليون يورو لتأمين توقيعه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى