الرياضة الليبية

ثنائي غدامس للكرة الحديدية يدعمان المنتخب الوطني للرافا

يدخل منتخبنا الوطني الليبي للرافا، غدًا الخميس، في معسكر تدريبي، بصالة المنتخبات الليبية للكرة الحديدية بطرابلس، استعداداً للمشاركات الدولية القادمة.

وذكرت الصفحة الرسمية للاتحاد الليبي للكرة الحديدية، أن ثنائي نادي غدامس، زياد السنوسي، وأحمد لولو، قد وصلا صباح اليوم الأربعاء، إلى مدينة طرابلس، وذلك للالتحاق بالمعسكر التدريبي للمنتخب الليبي للرافا والذي سينطلق غداً.

وينتظر الاتحاد الليبي للكرة الحديدية، روزنامة طويلة، هذا العام، فكانت البداية بالمنتخب الوطني تخصص قصير بإقامة معسكر تدريبي بإشراف خبير دولي بمدينة جربة، والتي كان من المقرر أن يكون المعسكر الأول بمدينة طرابلس، وتخلل المعسكر الخارجي المشاركة بدورة جربة الدولية التي شارك فيها 78 فريقًا، وسيكون للمنتخب 3 معسكرات داخلية و2 خارجية على هامش دورات دولية أخرى، ويأتي هذا الاستعداد للمشاركة في البطولات القارية والدولية للعام 2020.

ويعمل الاتحاد الليبي للكرة الحديدية، على تنظيم دورات تدريبة وتحكيمية داخلية وخارجية للكوادر المحلية، بجانب وضع برامج تدريبية داخلياً وخارجياً للمنتخب الوطني للناشئين، تخصص طويل، التي تنتظره العديد من المشاركات أبرزها بطولة العالم بإيطاليا سبتمبر القادم، وكذلك المنتخب الوطني كبار وناشئين بتخصص الرافا للمشاركة في بطولة أفريقيا والعالم نوفمبر القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى