أهم الأخبارالرياضة الليبية

جاء من “جزيرة جربة” .. تألق وسجل 4 أهداف في 5 مباريات.. وبات من ركائز الفريق الأساسية

تألّق، بشكل لافت، منذ تقمصه أزياء فريق شباب الجبل، وقدم أداءً مميزًا بعد تسجيله أربعة أهداف من خمس مباريات، هو محترف تونسي قادم من الأمل الرياضي بجربة؛ استطاع بفضل انضباطه داخل وخارج الملعب أن يفرض نفسه، ليكون أحد أبرز اللاعبين في تشكيل المدرب أنيس العيساوي.

هو لاعبٌ، يبلغ من العمر 26 سنة، ولعب للعديد من الأندية على غرار مكارم المهدية، نادي الشرق واللواء السعوديين.

إنجازاته في خمس مباريات وتوقيعه على أربعة أهداف؛ جعل موقع “ريميسا” يتحرك لمحاورة نجم شباب الجبل أحمد البوسعيدي عن سر تألقه ومواضيع أخرى، حيث قال إن السر وراء هذه الانطلاقة في الدوري الليبي الممتاز هو الرغبة والجاهزية لخوض أول تجربة احترافية مع توفر مناخ ملائم من جهاز فني متكامل على رأسه المدرب أنيس العيساوي الذي آمن بقدراتي ومنحني الثقة و فتح لي المجال للتألق مع مجموعة لاعبين مميزين، ساهموا في تأقلمي بسرعة.

وأضاف أحمد البوسعيدي في تصريحٍ خاصٍ لموقع “ريميسا”، إن ترتيب النادي لا يليق بالإمكانيات و الخصال الموجودة على كامل المستويات؛ وهو ما شجعني على العمل أكثر بهدف تطوير إمكانياتي ومساعدتهم على التسجيل و تقديم مستوى جيد، بما يعود بالمنفعة على النادي.

وفيما يتعلق بمستوى الدوري الليبي الممتاز؛ أكد نجم شباب الجبل “البوسعيدي”، أنه يعدّ من بين أفضل التجارب من حيث فنيات لاعبيه والمنافسة بين الفرق.

وفي ختام تصريحه؛ وجّه أحمد البوسعيدي شكره لجمهور نادي شباب الجبل على قوة المساندة في كل مباراة، مبيّنًا أكانوا من المساهمين في تحقيقنا الفوز خلال مباراتيْن متتالييْن ، ونعدهم بمواصلة حصد النتائج الإيجابية واقتلاع مرتبة مُشرّفة.

زر الذهاب إلى الأعلى