الرياضة العالمية

جاتوزو يقترب من تدريب الخفافيش في أول تجربة خارج إيطاليا

في تجربة ستكون هو الأولى له خارج إيطاليا؛ يقترب المدرب الإيطالي، جينارو جاتوزو، من تولي تدريب فالنسيا الإسباني بداية من الموسم الجديد.

وكشفت العديد من التقارير أن النادي الإسباني قريب من إقالة مدربه بوردالاس خلال الأيام القليلة المقبلة بعد فشله في الفوز بلقب كأس إسبانيا بالإضافة إلى احتلاله للمركز التاسع بالليجا.

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن موقع “توتو ميركاتو” الإيطالي، فإن جاتوزو يتواجد الان بسنغافورة، رفقة وكيله خورخي مينديز، من أجل التفاوض مع بيتر ليم، مالك نادي فالنسيا لتولي زمام الأمور في الفريق.

أكدت الصحيفة أن جاتوزو كان أحد المدربين الذين اهتم بهم مالك النادي من قبل وحاول تعيينه كمدرب للفريق، إلا أنه كان يتولى تدريب فريق أخر في ذلك الوقت.

وأضافت أن المفاوضات بين الطرفين في الوقت الحالي تسير على ما يرام ويبدو أن التوصل لاتفاق يقضي بتولي الإيطالي قيادة الخفافيش وشيك في ظل رغبة النادي في إقالة بوردالاس من منصبه قبل نهاية عقده بموسم.

جدير بالذكر، أن جاتوزو قد رحل عن تدريب نادي فيورنتينا الإيطالي بعد توليه زمام الأمور في شهر مايو الماضي والتي استمر لمدة 23 يومًا فقط، ولم يتولى أي قيادة فنية بعدها حتى الآن.

وخسر نادي فالنسيا لقب كأس ملك إسبانيا عن الموسم المنقضي أمام نظيره ريال بيتيس بعد الهزيمة في المباراة النهائية بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى