الرياضة العالمية

جاريث بيل يعترف بمشاهدة جسم غامض ويعتقد أنه فضائي

زعم جاريث بيل، نجم توتنهام الإنجليزي، أن الأجسام الغريبة والفضائيين موجودين 100 بالمائة في محادثة مع زميله في الفريق جو رودون، وأكد أنه رأى أحدهم بنفسه.

أدلى الجناح، البالغ من العمر 31 عامًا، والذي يلعب حاليًا مع توتنهام على سبيل الإعارة من ريال مدريد، بالتعليقات في مقطع فيديو، حيث ناقش مواضيع مختلفة مع قلب دفاع توتنهام رودون، في وقت سابق.

في الفيديو المنشور على موقع يوتيوب، يتناوب رودون وبيل على طرح الأسئلة التي تتطرق إلى مواضيع مختلفة غير متعلقة بكرة القدم، والتي يختارونها عشوائيًا من حاوية صغيرة.

اختار بيل الخيار الأول وكان سعيدًا بشكل ملحوظ قبل أن يسأل زميله: “هل تؤمن بالفضائيين؟”

يقول رودون: “لقد أجرينا نقاشًا طويلًا حول هذا الأمر، لكنه يتردد بعد ذلك ويواصل القول إنه يريد أن يكون “في المنتصف ولا يتسبب في جدال”.

أخبره بيل: “هناك الكثير من نظريات المؤامرة وهناك لقطات للأطباق الطائرة التي أصدرتها الحكومة الأمريكية، وهناك بالتأكيد كائنات فضائية بنسبة 100%”.

ظل الشاب، البالغ من العمر 23 عامًا، متشككًا، واصفًا اللقطات بأنها مزيفة وسرعان ما غير الموضوع من خلال طرح السؤال التالي، لكن بيل لم يكن لديه أي منها لأنه حرص على طرح السؤال خلال المقابلة بحثًا عن إجابة نهائية.

في مرحلة ما، قال رودون: “لماذا أتلقى الأسئلة الصعبة وهو يحصل على الأسئلة البسيطة؟ الذي يقول له بيل مبتسمًا: “حسنًا، من يقود الأجسام الطائرة المجهولة؟”.

لم يتأثر رودون بالسؤال حيث أصرّ الجناح بقوله: “أعلم أن بعض الأجسام الطائرة ربما تكون بعض الأشياء الحكومية السرية، ولقد رأيت جسمًا غامضًا” حيث يرفض رودون ويحاول بسرعة أن يغيّر الموضوع مرة أخرى.

ومع ذلك، بعيدًا عن الاستسلام؛ يرفض بيل السماح لرودون بالخروج من المأزق الذي يصر على استكمال الموضوع ليدفع رودون لقول: “سأقول نعم لإنهاء النقاش كما يردّد بيل.. هناك كائنات فضائية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى