الرياضة العالمية

جاريث بيل يلعب الجولف ولا يبالي بخسارة ريال مدريد بالكأس الودية

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الويلزي جاريث بيل، لاعب فريق ريال مدريد، كان مشغولا بمباراة أخرى بينما كان الفريق الملكي يعاني في بطولة كأس “أودي” الودية الدولية في ألمانيا.

ونشرت صحيفة “إل كونفيدنشال” الإسبانية، صورة للويلزي بيل وهو يلعب مباراة جولف مساء الثلاثاء، تزامنا مع لقاء فريقه أمام توتنهام، مما يعني أنه لم يشاهد ولو دقيقة واحدة من المباراة. وقالت الصحيفة إن سبب تخلف بيل عن التواجد مع زملائه في ميونيخ يبدو غامضا، بينما قال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان: “لم يكن معنا لأنه لم يكن راغبا بذلك. لم يكن في أفضل حالاته، وبالتحدث مع الجهاز الطبي كان من الأفضل له البقاء في مدريد”.

 

 

ورد زيزو عندما سئل عن صورة بيل أثناء مباراة الجولف،  قائلا “لا أعرف. أنتم تخبرونني بشيء حدث بشكل مؤكد. أنا هنا مع اللاعبين ولن أعلق على ذلك. آمل أنه تدرب هناك. نحن هنا نفكر في الفريق”.

يشار  إلى أن الملكي خسر أمام توتنهام بهدف نظيف لتكون الهزيمة الثالثة قبل بداية الموسم، في مباراة جديدة غاب عنها نجمه الويلزي. ويقترب “بيل” من الرحيل عن ريال مدريد بعد خلافات مع زيدان كما أن وكيل أعمال اللاعب صرح أنه يبحث له عن ناد أخر.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى