الرياضة العربية

جاريدو: الأهلي المصري الأفضل في أفريقيا.. وأتوقع مواجهته بنهائي دوري الأبطال

قال الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني لفريق نادي النجم الساحلي التونسي، المحترف ضمن صفوفه الليبي مهند عيسى “إيتو”، أن فريقه يمتلك الكثير من الدوافع، من أجل القتال على التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويتوقع المدرب الإسباني مواجهة فريقه السابق الأهلي المصري في نهائي البطولة، مضيفًا أن فريقه يمكنه التغلب على كافة المشاكل والصعوبات والبلوغ للمباراة النهائية.

ونشر جاريدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة لترتيب مجموعة فريقه في دوري أبطال إفريقيا، والتي يتصدرها النجم الساحلي، وعلق عليها بأن الجميع في النجم الساحلي يعلم مدى صعوبة التغلب على الموقف، مضيفًا أن بإمكان الفريق جعل عشاقه سعداء وفخورين دومًا.

وأضاف جاريدو أن الأهلي فريق مميز بالنسبة له، ويمتلك ذكريات رائعة معه، ولطالما لعب من أجل الفوز مع الأهلي، وهذا ما يدفعه للقتال من أجل تتويج النجم الساحلي بلقب دوري أبطال إفريقي مع النجم..

واشار جاريدو إلى أنه يحترم الأهلي كثيرًا، مضيفًا أن الفريق يمتلك الكثير ، وسيظل المارد الأحمر دائمًا من أفضل الفريق في إفريقيا.

ويتصدر النجم الساحلي المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بينما يحتل الأهلي المركز الثاني بـ7 نقاط، ويأتي الهلال السوداني ثالثًا بـ6 نقاط، ثم بلاتينيوم الزيمبابوي المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى