الرياضة العالمية

جاري نيفيل ينصح مانشستر يونايتد بسرعة بيع رونالدو

نصح جاري نيفيل قائد مانشستر يونايتد السابق فريق الشياطين الحمر ببيع كريستيانو رونالدو قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

يُعتقد أن اللاعب البرتغالي الدولي أبلغ النادي في بداية يوليو أنه يريد الرحيل هذا الصيف لمواصلة اللعب في دوري أبطال أوروبا.

قاوم مان يونايتد حتى الآن رحيله، رغم أنه يبدو أن هناك نقصًا في العروض الحقيقية للاعب، البالغ من العمر 37 عامًا، حيث اتخذ كل من تشيلسي وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان قرارًا ضد الانتقال.

نابولي وأتلتيكو مدريد وسبورتينغ لشبونة هي أحدث الأندية التي تم ربطها بالمهاجم، ويقال إن وكيله خورخي مينديز لا يزال يعمل على خروج محتمل.

يُزعم أن رونالدو كان يأمل في أن يغادر النادي مع بداية الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه قد يكون الآن في تشكيلة الفريق لمواجهة برايتون وهوف ألبيون يوم الأحد.

قد يُنظر الآن إلى البرتغالي كأساسي ضد برايتون، على الرغم من لعب 45 دقيقة فقط من كرة القدم في فترة ما قبل الموسم، حيث من المقرر أن يغيب أنتوني مارسيال عن المباراة بسبب مشكلة في أوتار الركبة.

ومع ذلك، كانت هناك مزاعم أيضًا بأن مدرب الشياطين الحمر إريك تن هاج يمكن أن يجلب أنتوني إلانجا للعب جنبًا إلى جنب مع ماركوس راشفورد وجادون سانشو بسبب قلة رونالدو في اللعب خلال فترة ما قبل الموسم.

قال نيفيل إنه من المهم أن يطلق مان يونايتد سراح رونالدو قبل الموعد النهائي للانتقال لصالح النادي.

وأضاف نيفيل: “إنه أمر غير مستساغ بالنسبة لي أن أشاهد، كقائد سابق لمانشستر يونايتد، ولاعب كبير سابق في يونايتد، معتقدًا أن اللاعب النجم في غرفة الملابس يلعب”.

تابع: “حدث ذلك في بعض الأوقات خلال السنوات القليلة الماضية حيث كان لديك وكيل أعمال بول بوجبا الذي كان يلعب دائمًا مع النادي”.

واصل: “لا يمكنك جعل لاعبك النجم في النادي يدير الأمور، لا يمكنك الحصول عليه، نحن نعلم أن رونالدو لا يمكنه القيام بالضغط العالي والطريقة التي يريد أن يلعب بها الكرة، وأنا لست متأكدًا من أنه يناسب طريقة تين هاج”.

أكمل: “عندما صدر هذا البيان بأن رونالدو يريد الرحيل ثم صباح الاثنين أعتقد أن شيئًا آخر ظهر، فقد كان التوقيت مروعًا في بداية الموسم، لقد أضعف تين هاج على الفور، وكان ذلك يعني أن كل مؤتمر صحفي عقده المدرب تم طمسه للتو بسبب قضية رونالدو”.

وأضاف: “أعتقد إذا نظرنا إلى الوراء، مع بيب جوارديولا ويورجن كلوب وأنطونيو كونتي والسير أليكس فيرجسون إذا أصبح اللاعب هو العامل المسيطر، وإلهاء في المؤتمر الصحفي للمدير، فهناك شيء واحد فقط أن يحدث، وكلنا نعرف ذلك”.

عاد رونالدو إلى أولد ترافورد من يوفنتوس الصيف الماضي وأحرز 24 هدفًا في 37 مباراة مع الشياطين الحمر خلال موسم 2021-22، بما في ذلك 18 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى