الرياضة العالمية

جاكبو يعلّق على أول مباراة له مع ليفربول

يعتقد مهاجم ليفربول كودي جاكبو، أنه أظهر لحظات جيدة وسيئة في أول ظهور له مع فريق ميرسيسايد ضد ولفرهامبتون واندرارز، في كأس الاتحاد الإنجليزي.

بدأ اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا إلى جانب داروين نونيز ومحمد صلاح في خط الهجوم في آنفيلد، قبل أن يخرج بعد 84 دقيقة من التعادل 2-2 يوم السبت.

أنهى جاكبو أول ظهور له مع ليفربول دون مساهمة هدف في اسمه، حيث سجل نونيز وصلاح جنبًا إلى جنب مع جونكالو جيديس وهوانج هي تشان للزوار.

في حديثه إلى الموقع الرسمي للنادي بعد المباراة، تعهد جاكبو بمواصلة التحسن، لكنه اعترف بأنه من المؤسف أن فريقه سجل هدفين فقط في هذه الليلة، قائلاً: “جو رائع حقًا، أعتقد أنني أظهرت بعض اللحظات الجيدة وبعض اللحظات السيئة”.

أضاف: “لذلك، لا يزال بإمكاني تحسين هذه النقاط ومواصلة العمل ومحاولة مساعدة الفريق بقدر ما أستطيع، وبالطبع أنت تتعلم أكثر عندما تلعب المباريات، لذلك أتطلع إلى المزيد”.

تابع: “أعتقد أننا لعبنا على مراحل كرة قدم جيدة حقًا ولكن في النهاية لم نسجل ما يكفي، لذلك هذا أمر مؤسف، ولكنني أعتقد أننا أظهرنا ما يمكننا القيام به، لكن لا يزال بإمكاننا تحسين بعض النقاط ودعونا نعمل على ذلك، وأعتقد أننا أظهرنا روح الفريق الحقيقية في لحظات، لذلك هذا جيد، وأعتقد أنه يتعين علينا الذهاب إلى مولينو بتصميم كبير والذهاب لتحقيق الفوز”.

في غضون ذلك، كان يورغن كلوب مدرب ليفربول راضياً عما رآه من جاكبو في أول ظهور له باللون الأحمر في ميرسيسايد، ويتوقع أن يتكيف لاعب إيندهوفن السابق مع مطالب كرة القدم الإنجليزية مع مرور الوقت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى