الرياضة العالمية

جالطة سراي يحاول ضم ديباي من برشلونة في يناير

يقال إن جالطة سراي يعمل على جلب مهاجم برشلونة ممفيس ديباي إلى النادي خلال فترة الانتقالات في يناير.

كان من المتوقع على نطاق واسع أن يغادر اللاعب، البالغ من العمر 28 عامًا، كامب نو خلال الصيف الماضي.

ومع ذلك ، أغلقت نافذة الانتقالات مع استمرار وجود الدولي الهولندي في برشلونة، وخاض ثلاث مباريات هذا الموسم، حيث هز الشباك مرة واحدة.

بدأ ممفيس مباريات برشلونة في الدوري ضد قادش وإلتشي في منتصف سبتمبر، لكنه ظل على الهامش منذ ذلك الحين بسبب مشكلة في الفخذ.

سيغيب الهولندي عن مباراة فياريال في الدوري الإسباني مساء اليوم الخميس، لكن من المحتمل أن يكون متواجدًا قبل نهاية الشهر.

من المقرر أن ينتهي عقد ممفيس في كامب نو في نهاية يونيو، مما يعني أنه سيكون حرا في إجراء محادثات مع الأندية الأجنبية في يناير.

لا تزال هناك مجموعة من التكهنات حول مستقبله، حيث يبدو أنه يدخل المراحل الأخيرة من وقته في برشلونة.

وفقًا لصحيفة “سبورت”، يحرص جالطة سراي على إحضار المهاجم متعدد الاستخدامات إلى تركيا خلال فترة الانتقالات في يناير.

يدعي التقرير أن برشلونة لن يتخذ قرارًا بشأن مستقبل ممفيس إلا بعد كأس العالم، لكن غلطة سراي كان على اتصال بالفعل لتسجيل اهتمامهم.

كان يعتقد أن يوفنتوس كان على وشك التوقيع مع المهاجم خلال الصيف ، فقط حتى تنهار الصفقة في اللحظة الأخيرة ، في حين أن مانشستر يونايتد وتشيلسي كان لهما أيضًا اهتمام.

وبحسب ما ورد لم يستبعد برشلونة توقيع ممفيس على صفقة جديدة بشروط مخفضة، حيث أظهر إشارات إيجابية لفريق تشافي في وقت سابق من هذا الموسم.

وكان لاعب آيندهوفن السابق الشاب في حالة جيدة مع برشلونة الموسم الماضي، حيث هز الشباك في 13 مناسبة في جميع المسابقات، بما في ذلك 12 في الدوري الإسباني.

منذ وصوله إلى كامب نو في صفقة انتقال مجانية في صيف 2021؛ سجل ممفيس 14 هدفًا وصنع هدفين في 41 مباراة في جميع المسابقات للقميص الكتالوني.

كان للمهاجم أيضًا سجل مثير للإعجاب مع ليون ، حيث سجل 76 هدفًا وقدّم 55 تمريرة حاسمة في 178 مباراة مع الفريق الفرنسي ، لكنه أنهى عقده مع النادي ليغادر في صفقة انتقال مجانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى