الرياضة الليبية

جبريل مرسال لـ”ريميسا”: لدي عروض من مصر والعراق وهذه أمنيتي مع الأهلي بنغازي

أعرب محترفنا الدولي جبريل مرسال، لاعب نادي الحالة البحريني، عن أمله في تحقيق أقصى استفادة عند عودة المنافسات الرياضية بالبحرين من جديد بعد توقفها نظرا لانتشار فيروس كورونا المستجد، لافتا إلى أنه سيعمل على تقديم مستوى متميز مع فريقه في الفترة المقبلة.       

وكان الدوري البحريني لكرة القدم قد توقف لعدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، ومن المقرر استئناف مباريات الدوري بشكل رسمي في 7 أغسطس الجاري، وذلك بإقامة منافسات الأسبوع الثاني عشر من عمر البطولة، والتي ستنطلق بمواجهة الأهلي ضد الحالة، والرفاع مع المنامة، والمحرق أمام الحد، والنجمة ضد الشباب، والبسيتين مع الرفاع الشرقي.

وكشف مرسال، في تصريحات خاصة  لموقع “ريميسا”، عن طموحاته المستقبلة، مؤكدا أنه يأمل في تطوير مستواه الفني والبدني بشكل مستمر من أجل اللعب في التشكيلة الأساسية لفريقه ومن ثم تمثيل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، معبرا عن رغبته في اللعب لأحد أكبر الأندية الأوروبية خلال رحلة الاحتراف الخارجي.

وأضاف اللاعب أن لديه عروض من أندية تلعب في الدوري العراقي و الدوري المصري ولكنه لن يتفاوض قبل انتهاء عقده مع الفريق البحريني. وأوضح أنه يفضل الانتقال للعب في مصر أو تجديد عقده ليبقى في الدوري البحريني ولكنه أكد أن الأمور إلى الآن ليست واضحة.

وكان مرسال خرج في يناير الماضي من الأهلي بنغازي إلى الحالة البحريني على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، ولكنه توقف عن خوض المباريات مع الحالة عندما توقف الدوري مع بقاء 7 جوالات، وطالب الفريق البحريني في يوليو الماضي بتمديد عقد اللاعب الليلي حتى نهاية موسم 2019 /2020 ليوافق الأهلي بنغازي. ومن المقرر أن ينتهي عقد مرسال مع الحالة في 15 سبتمبر المقبل.
 

وأشار مرسال إلى أنه في حال عودة الدوري الليبي فإنه سيختار العودة لناديه الأهلي بنغازي. وقال:”خرجت للإعارة وعقدي مازال ساريا مع الأهلي بنغازي وأحب الاستمرار مع الفريق حال عودتي إلى ليبيا.. لا زال في عقدي سنة مع الأهلي”.

 

وعبر مرسال عن فخره واعتزازه باللعب للنادي الأهلي بنغازي، معربًا عن أمله في تقديم بصمة مع الفريق لتكون ذكرى طيبة له مع جماهير الجزارة.

وفي ختام حديثه قال مرسال إنه يرتبط بعلاقة أخوة قوية مع باقي المحترفين الليبيين في الدوري البحريني مثل محمد صولة وصالح الطاهر والمهدي الهوني، وأشار إلى انهم يقضون أغلب الوقت سويا خاصة في الفترة التي توقف فيها النشاط الرياضي جراء جائحة كورونا.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى