الرياضة العالمية

جريزمان: من العار عدم وجود أي لاعب فائز بكأس العالم بقائمة جائزة الأفضل

أجرت صحيفة ” آس” الإسبانية حوارا مع اللاعب الدولي الفرنسي “أنطوان جريزمان” ولاعب أتليتكو مدريد الإسباني، تحدث فيه عن مستواه و حلمه في كرة القدم و جائزة الأفضل لاعب للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) هذا العام.

وقال جريزمان للصحيفة  إن مستواه حاليا يجعله في نفس المرتبة تقريبا مع الأرجنتيني الدولي ” ليونيل ميسي” لاعب برشلونة الإسباني  و البرتغالي الدولي ” كريستيانو رونالد” لاعب يوفنتوس الإيطالي.

وأضاف جريزمان: “بداية هذا الموسم عظيمة بالنسبة لي بعد الفوز بالدوري الأوروبي مع أتليتكو والمساهمة في الفوز بكأس العالم”. وتابع: “في الحقيقة أنا سعيد للغاية واستمتع بكرة القدم حاليا سواء بالنادي أو على المستوى الدولي مع لاعبين رائعين والمدربين أيضا”.

وفي سؤال عن حلمه في عالم الساحرة المستديرة، رد جريزمان قائلا  “حلمي دائما هو الفوز بالألقاب، وكأس العالم كان حلم الطفولة منذ شاهدت تحقيق لقب 98”.

وحول قائمة أفضل لاعب للفيفا  وخروجه منها  أعرب جريزمان عن استيائه، قائلا: “لا شيء لفعله، هذه قائمة الاتحاد الدولي ومن العار عدم وجود أي لاعب فائز بكأس العالم في تلك القائمة”. وأضاف: “هناك لاعبون رائعون في فرنسا حققوا نجاحات وساهموا في الفوز مثل كيليان مبابي ونجولو كانتي ورافائيل فاران وحتى أنا راضي عن أدائي في روسيا”.

وضمت قائمة جائزة “الأفضل ” المختصرة للفيفا الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي و الدولي الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني و صاروخ ماديرا كريستيانو رونالد المنضم حديثا للسيدة العجوز في إيطاليا.

الجدير بالذكر أن جريزمان حقق  لقب الدوري الأوروبي مع أتليتكو مدريد بالموسم الماضي وكأس العالم مع فرنسا بروسيا هذا الصيف، بالإضافة للفوز بالسوبر الأوروبي مع بداية الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى