الرياضة العالمية

جريزمان يعود لقائمة اهتمامات مانشستر يونايتد

بحسب ما ورد، اتصل مانشستر يونايتد بوكيل أنطوان جريزمان الصيف الماضي لمناقشة إمكانية إحضار اللاعب الفرنسي الدولي إلى أولد ترافورد.

تم ربط الشياطين الحمر بعدد من المهاجمين العام الماضي بسبب التكهنات المحيطة بمستقبل كريستيانو رونالدو، لكن اللاعب البرتغالي الدولي بقي في النادي بعد الموعد النهائي للانتقال قبل إنهاء عقده في نهاية نوفمبر.

وفقًا لشبكة “سكاي سبورتس نيوز”، أراد مدير مان يونايتد لكرة القدم جون مورتو ومستشار التوظيف توم كين مقابلة ممثلي جريزمان في مدريد خلال الصيف لمناقشة الانتقال للشياطين الحمر.

ومع ذلك، يدعي التقرير أن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا أوضح أنه كان مهتمًا فقط بتأمين انتقال دائم إلى أتلتيكو مدريد، بعد أن كان على سبيل الإعارة من برشلونة في ذلك الوقت.

تم استخدام جريزمان بشكل مقتصد في الأسابيع الأولى من الموسم بسبب بند في عقده كان سيجبر أتلتيكو دفع رسوم له في الصيف المقبل، ولكن تم التوصل إلى اتفاق في النهاية لإعادة الانضمام إلى عمالقة العاصمة في 10 أكتوبر.

يقال إن مان يونايتد يراقب الموقف عن كثب، مع احتمال أن يفكر الفرنسي في مستقبله إذا ترك دييجو سيميوني دوره كمدرب أتلتيكو هذا الصيف.

كان جريزمان ممتازًا مع فرنسا في كأس العالم 2022، حيث ساعد البلوز في الوصول إلى نهائي المسابقة.

لعب المهاجم المتمرس دورًا إيجابيًا، في جميع مباريات فريقه السبع في قطر، وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في البطولة، لكنه لم يستطع مساعدة فريق ديدييه ديشامب في التغلب على الأرجنتين للتتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي.

وسجل جريزمان سبعة أهداف وقدم تسع تمريرات حاسمة في 27 مباراة مع أتلتيكو هذا الموسم، منها ستة أهداف وسبع تمريرات حاسمة في 18 مباراة بالدوري الإسباني.

يحتل الفريق المدريدي حاليًا المركز الرابع في دوري الدرجة الأولى الإسباني، حيث يتساوى في عدد النقاط مع فياريال صاحب المركز الخامس، لذا فإنهما يواجهان معركة للحصول على دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

لم يكن لدى فريق سيميوني أي كرة قدم أوروبية في النصف الثاني من هذا الموسم، بعد أن أنهى في المركز الأخير بمجموعته في دوري أبطال أوروبا، مع فرصته الحقيقية الوحيدة في الحصول على الألقاب هذا الموسم في كأس الملك، حيث سيواجه ريال مدريد في ربع النهائي مساء اليوم الخميس.

ويقضي جريزمان فترته الثانية في أتلتيكو، ويفتخر بتسجيله رقمًا قياسيًا بلغ 148 هدفًا وقدم 66 تمريرة حاسمة في 320 مباراة مع النادي في جميع المسابقات.

سيكون مان يونايتد في السوق من أجل مهاجم جديد هذا الصيف، بعد أن أنهى عقد رونالدو في نهاية العام الماضي.

يُعتقد أن هاري كين لاعب توتنهام هوتسبير وفيكتور أوسيمين لاعب نابولي هما الهدفان الرئيسان للنادي، لكن خطوة جريزمان قد تصبح على ما يبدو خيارًا إذا غادر سيميوني ولم يتمكن فريق العاصمة من التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى