الرياضة الليبيةتغطيات خاصة

جلال: الأهلي طرابلس من أفضل فرق المجموعة ولدينا البدائل لتعويض الغيابات

عبّر إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز المصري، عن سعادته الغامرة بوجوده ببلده الثاني ليبيا، ومواجهته من جديد لفريق الأهلي طرابلس في ثاني حوار معه ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

واستعاد جلال ذكرياته مع الأهلي طرابلس الذي قاده عام 2018 محلياً وعربياً، ويعرف حق المعرفة قدرات وإمكانيات نجومه البارزين الذي أشرف على تدريبهم، أمثال أنيس سلتو ومعتوق وصالح الطاهر والترهوني وحارس المرمى محمد نشنوش.

وقال في المؤتمر الصحفي الذي عُقد مساء اليوم السبت، إنه سيواجه فريقا كبيرا يُعد من أفضل فرق المجموعة، ويقدم مستويات ممتازة. وتمنى أن تكون المباراة في مستوى وقيمة الفريقين العربيين. وأضاف أن فريق الأهلي طرابلس يملك لاعبين يتمتعون بمستويات جيدة، ولدى لاعبيه خبرة في مثل هذه المباريات الكبيرة.

وحول النقص الذي يعانيه بيراميدز بغياب عبد الله السعيد ورمضان صبحي وأحمد فتحي، قال إن فريقه لديه الخيارات والحلول رغم قيمة هؤلاء اللاعبين ولدينا البديل المناسب لتعويض النقص.

كما أن المباراة ستكون خير تحضير للثائي عمر جابر ونبيل دونقا، بعد اختيارهما للمنتخب، وستكون خير تجهيز لهما لمباراتي السنغال. واختتم تصريحاته بأنه يتطلع للحفاظ على المركز الأول وصدارة ترتيب المجموعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى