الرياضة العالمية

جلين هودل: من حقّ هاري كين الرحيل عن “توتنهام” للفوز بالألقاب

أعرب أسطورة كرة القدم الإنجليزية، جلين هودل، عن قناعته بأن النجم هاري كين قد يكون محقًا إذا ترك نادي “توتنهام”، كما كان هو نفسه قد أقدم على قرار مماثل في السابق عندما كان لا يزال لاعبًا.

على الرغم من إصرار رئيس مجلس إدارة نادي “توتنهام”، دانييل ليفي، على عدم بيع نجم مهاجمهم؛ سيكون من الصعب للغاية مقاومة عرض بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني.

غادر الأسطورة “هودل” توتنهام إلى موناكو في عام 1987.

وقال في آخر تصريحات له: “لا أعتقد أن أي شخص سيلوم هاري إذا انتقل الآن، فمن حقه أن تكون لديه الرغبة في الفوز بألقاب في مكان آخر، خاصةً إذا كان العرض المناسب موجودًا.

وأضاف: “أعتقد أنه الشخص الذي سيتخذ هذا القرار، وسيتعين على توتنهام الحصول على أفضل صفقة ممكنة، لكنها ستكون ضربة ساحقة، لأن خسارة لاعب جيد مثل كين سيكون بمثابة انتكاسة لأي ناد”.

وأردف “هودل”: “أعتقد أنه قرار هاري كين في نهاية المطاف، أن يضع قدمه ويقول إنه يريد الذهاب إلى مكان آخر والفوز بالألقاب، ولا يوجد سوى عدد قليل من الأندية القادرة على تحمل تكاليفه.

وتابع: “إذا ذهب إرلينج هالاند إلى مانشستر سيتي الذي يمنع ذلك ، إذا ذهب كيليان مبابي إلى ريال مدريد ، فربما تكون الاحتمالات الأكبر لانتقال “كين” في صالح باريس سان جيرمان”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى